اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » ندوة توعوية عن حماية الطفل في حي غرب مدينة نصر بالقاهرة/الخبر

ندوة توعوية عن حماية الطفل في حي غرب مدينة نصر بالقاهرة/الخبر

كتبت د. مها أباظة

نظمت مؤسسة “معا هنكمل المشوار” تحت رئاسة المستشارة هالة جاد، بالتعاون مع إدارة حي غرب مدينة نصر بالقاهرة تحت رئاسة اللواء خميس أبو الفضل ، اليوم الثلاثاء ندوة تثقيفية عن حماية الطفل بمقر قاعة الاجتماعات في إدارة حي غرب.

حضر الاجتماع مجموعة مختلفة من المؤسسات الحكومية و الخدمية و منهم إدارة الطب البيطري،. التضامن الاجتماعي، و مؤسسات حماية الطفل، و مديرية الزراعة، و المؤسسات التعليمية، و الإعلامية، و غيرها من منظمات المجتمع المدني التي تسعى لتنشئة الطفل على أسس سلوكية و صحية سليمة ليصبح شخصية مصرية مستكينة آمنة لديها من الوعي الفكري والثقافي ما يجعلها بعيدة عن سياسات العنف و التطرف السلوكي.

تحدث اللواء خميس أبو الفضل رئيس حى غرب مدينة نصر عن ما يعانيه بعض الأطفال من اضطرابات في الشخصية مما يشكل تهديدا جسيما لهويته و ملامحه المميزة و تشكيل شخصيته في المستقبل و ضرورة عمل توعية شاملة للأسرة و الطفل و المجتمع لتعديل السلوك السلبي و إحياء المفاهيم الصحيحة لدى الطفل للحفاظ على نسيج المجتمع.

كما ذكرت المستشارة هالة جاد البرامج المتنوعة التي سيقوم أعضاء مؤسسة “معا هنكمل المشوار” بالتعاون والتنسيق مع حي غرب مدينة نصر بتدريب الأطفال عليها لتعليمهم السلوكيات الصحيحة و الثقافة المدنية و الدينية و الكرامة الإنسانية و العدالة الاجتماعية و كافة الحقوق و الواجبات و حب الوطن.

و عرض كل فرد البرنامج التدريبي الذي سيقوم بتدربب الأطفال عليه في كافة التخصصات، ووضع خطة العمل التي سيتم تنفيذها ، و انتهت الندوة بتحديد أهم النقاط التي سيبدأ بها التدريب و أهم المدارس التي يستم فيها التدريب ابتداء من هذا الأسبوع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح المركز الرابع في قائمة أفضل مهاجمي العالم لعام 2019/الخبر

كتب سيد فتحى احتل نجمنا المصري محمد صلاح المركز الرابع في قائمة أفضل مهاجمي العالم لعام 2019 حسب شبكة ESPN. وتختار شبكة ESPN سنويا قائمة تضم أفضل 100 لاعب في ...