الرئيسية » رياضة » “باريس” ينافس “ريال مدريد” علي “ايكاردي” /الخبر

“باريس” ينافس “ريال مدريد” علي “ايكاردي” /الخبر

كتب/هشام سعيد عتمان

ينوي نادي باريس سان جيرمان الدخول في منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسباني، على ضم ماورو إيكاردي.

وكانت واندا نارا زوجة المهاجم الأرجنتيني ووكيلة أعماله قد كشفت مؤخرا أن هناك ناديين كبيرين مهتمان بالحصول على خدمات إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إن الناديين هما باريس سان جيرمان وريال مدريد و سان جيرمان يريد تقديم عرض لضم إيكاردي بقيمة 40 مليون يورو، لمدة 5 سنوات، حيث يستعد النادي الفرنسي لرحيل مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني.

في الوقت نفسه يريد ريال مدريد بديلا لكريم بنزيما المتوقع أيضا رحيله نهاية الموسم، معتبرة أن إيكاردي من أبرز المرشحين لخلافة الفرنسي داخل ملعب سانتياجو برنابيو.

الريال يريد تقديم عرض لإيكاردي بقيمة 45 مليون يورو لمدة 5 سنوات، مع احتفاظ الأرجنتيني بنسبة 30 إلى 50 في المائة من حقوق صورته.

أن هناك خيارات أخرى لدعم خط هجوم ريال مدريد في حال فشلت صفقة إيكاردي مثل روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

 

 

 

عن ramadan kamal

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول يتلقي ضربة موجعة لإصابة مدافعه العملاق فان ديك./الخبر

أخبار الرياضة العالمية “”””””””””””””””””””””””””””””””   السيد عزب تعرض المدافع الدولي الهولندي ولاعب ليفربول الانجليزي للاصابة خلال مباراة فريقة الأخيرة بالدوري الانجليزي امام فريق ساوثهامبتون.  المباراة التي فاز بها ليفربول بثلاثية ...