الرئيسية » الرئيسية » متابعة المستمرة لدور الرعاية والتواصل لحل مشاكل الأطفال

متابعة المستمرة لدور الرعاية والتواصل لحل مشاكل الأطفال

القليوبية – أحمد إمام
عقد اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم إجتماع اللجنة العامة للأمومة والطفولة بحضور الأستاذة/ سلوي ترك مقرر اللجنه ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والأوقاف والصحة والشباب والرياضة والتعليم والقوى العاملة وذلك لمناقشة عدة موضوعات تخص برنامج حماية الأمومة والطفولة بالمحافظة، حيث شدد المحافظ خلال الجلسة بضرورة المتابعة المستمرة لكافة مؤسسات ودور الرعاية على مستوي المحافظة بالإضافة الي المدارس الإبتدائية ورياض الأطفال والتواصل مع الأطفال وأسرهم وحل المشكلات الأسرية وإكتشاف الأمراض النفسية التي قد تصيب الأطفال في هذه المرحلة نتيجة الإهمال الأسري.
وأضاف عشماوي أن دور لجان حماية الطفولة سيساهم في القضاء على ظاهرة أطفال الشوارع والتسرب من التعليم وعمالة الأطفال والعديد من المشاكل التي تواجه الأطفال من العنف والإستغلال داخل الأسرة أو المدرسة والشارع .
ومن جانبه أكد المحافظ أنه يقدم كل الدعم لجميع برامج الأمومة والطفولة وذلك في إطار إهتمام الدولة تلك اللجان وللدور الكبير المنوط بها في المساهمة في تربية وتوجيه النشء والإصلاح الأسري الذي يعد ركيزة أساسية لنهوض أي مجتمع وإيجاد أفراد صالحين به.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏
ارسال :

عن أحمد إمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب ينفذون “مبادرة فكر بغيرك” لإفطار عمال النظافة بالغربية

كتبت : سماح ميرة قام مجموعة من شباب محافظة الغربية بعمل مبادرة لإفطار عمال النظافة وعمال اليومية بعنوان “مبادرة فكر بغيرك “لإدخال السعادة والفرحة على هؤلاء العمال . والجدير بالذكر ...