الرئيسية » رياضة » نتائج وإحصائيات الأسبوع الأول من الدوري المصري/الخبر

نتائج وإحصائيات الأسبوع الأول من الدوري المصري/الخبر

أحمد إمام

أقيمت 9 مباريات من الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائجها وإحصائياتها كالتالي:
– تم تسجيل 14 هدفًا وأصبحت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف هو الإنتاج الحربي وسموحة برصيد هدفين.
– تم الحصول على عدد 29 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق المقاولون العرب برصيد 4 إنذارات.
– تم الحصول على عدد 2 كارت أحمر وهما لمحمد سمير لاعب المقاولون العرب وعرفة السيد لاعب إنبي.
– تم احتساب عدد 4 ضربات جزاء وتم إحراز 3 ضربات وإضاعة ضربة.
– هداف البطولة طاهر محمد طاهر المقاولون العرب وإيمانويل باناهيني الاتحاد السكندري وإبراهيما نداي وادي دجلة برصيد هدف واحد.
والآن ننتقل لسرد أحداث المباريات بالتفصيل:
– الثلاثاء 31 / 7 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي المقاولون العرب والاتحاد السكندري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للمقاولون طاهر محمد طاهر في الدقيقة 68 وأحرز للاتحاد إيمانويل باناهيني في الدقيقة 9 وحصل من المقاولون على كروت صفراء أحمد الشيمي في الدقيقة 25 وحسن محمود شاهين في الدقيقة 84 وكريم مصطفى في الدقيقة 87 ومحمد سمير في الدقيقة 89 ومن الاتحاد حصل على كروت صفراء خالد متولي في الدقيقة 38 كما تم طرد محمد سمير لاعب المقاولون في الدقيقة 90 كما أضاع خالد قمر ضربة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي بتروجيت والزمالك وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على بطاقات صفراء من الزمالك محمود كهربا في الدقيقة 46 ومحمد عبد الغني في الدقيقة 92 ومن بتروجيت أحمد صبحي في الدقيقة 47 وحيميد ماو في الدقيقة 104 من عمر المباراة.
– الأربعاء 1 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الداخلية ووادي دجلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للداخلية حسين رجب في الدقيقة 36 وأحرز لوادي دجلة إبراهيما نداي من ضربة جزاء في الدقيقة 38 وحصل سادو سانيوري من الداخلية على إنذار في الدقيقة 67 ومن وادي دجلة حصل كل من محمد محمود في الدقيقة 18 ومحمد هلال في الدقيقة 67 على كروت صفراء.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي الإنتاج الحربي وحرس الحدود وانتهت بفوز الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف أحرز للإنتاج محمد رجب في الدقيقة 10 ووليام في الدقيقة 89 وأحرز للحرس مصطفى جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وحصل على كروت صفراء من الإنتاج عبد الرحمن رمضان في الدقيقة 51 ووهاب آنان في الدقيقة 72 ومن الحرس إمام عاشور في الدقيقة 12 وأحمد تمساح في الدقيقة 58 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي نجوم المستقبل وطلائع الجيش وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من النجوم أحمد جمال في الدقيقة 46 ومحمود فتح الله في الدقيقة 90 وصلاح أمين في الدقيقة 95 ومن الجيش إسلام عبد النعيم في الدقيقة 51 ومحمد أبو المجد في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
الخميس 2 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الجونة والمصري البورسعيدي وانتهت بفوز المصري بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب محمد كوفي في الدقيقة 66 كما حصل على كروت صفراء من المصري كل من إسلام صالح في الدقيقة 21 وإسلام عيسى في الدقيقة 72 ومحمود السيد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي الأهلي والإسماعيلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للإسماعيلي لسعد الجزيري في الدقيقة 55 وأحرز للأهلي محمد شريف في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
الجمعة 3 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي مصر المقاصة وسموحة وانتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف أحرز لسموحة بينسون شيلونجو في الدقيقة 59 وأحمد نبيل مانجا من ضربة جزاء في الدقيقة 74 وأحرز للمقاصة محمد رمضان في الدقيقة 96 وحصل على كروت صفراء من المقاصة محمد دبش في الدقيقة 72 وصلاح ريكو في الدقيقة 91 ومن سموحة رجب نبيل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي إنبي وبيراميدز وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل أحرزه محمد مجدي قفشة في الدقيقة 94 وحصل على كروت صفراء من إنبي حمدي فتحي في الدقيقة 16 وعرفة السيد في الدقيقة 71 ثم طرده في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
أصبح ترتيب الفرق كالتالي:
سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز في الصدارة برصيد ثلاث نقاط.
وفي منطقة الهبوط كل من الجونة وإنبي وحرس الحدود بدون نقاط.

ارسال :

عن ramadan kamal

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرعة دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا غدا/ الخبر

رمضان كمال حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، موعد إقامة قرعة دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك ظهر غد الجمعة. وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمى، أن القرعة ...