اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يعتمد 57 مركز تدريب بعد تنفيذ 100 زيارة ميدانية لمراكز تدريبية

الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يعتمد 57 مركز تدريب بعد تنفيذ 100 زيارة ميدانية لمراكز تدريبية

الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يعتمد 57 مركز تدريب بعد تنفيذ 100 زيارة ميدانية لمراكز تدريبية

أسماء حسن

اعتمد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عدد 57 مركز تدريب بعد تنفيذ 100 زيارة ميدانية لمراكز تدريبية نتج عنها إغلاق 22 مركزا لعدم مطابقتها للمواصفات خلال عام 2018، كما وافق على استمرار نشاط 78 مركزاً
جاء ذلك خلال فاعليات اليوم الأول من ورشة عمل “الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.. الواقع ومتطلبات التحديث ” والتى نظمها الجهاز للصحفيين والإعلاميين اليوم ولمدة 3 أيام .

صرحت بذلك أمينة عبدالمطلب مدير عام الإدارة المركزية لخطط التدريب وقالت إن الجهاز يختص باعتماد المراكز التدريبية تنفيذا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 فى المادة رقم 7 منه والتى تنص على أن تعمل الوحدة على تدريب وتأهيل وإعداد الموظفين للقيام بواجباتها ومسئولياتها على نحو يكفل تنمية ثقافة الخدمة المدنية ودورها فى المجتمع وتحقيق أهدافها ، ولكل وحدة إنشاء مركز لتنمية الموارد البشرية بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتدريب وتأهيل وإعداد الموظفين بها وبالمصالح او الوحدات او الفروع التابعة لها ،ويجوز إسناد عمليات التدريب والتأهيل والإعداد إلى مراكز وهيئات التدريب التى يصدر باعتمادها قرار من رئيس الجهاز .

وأشارت مدير الإدارة العامة للاحتياجات التدريبية إلى أن فلسفة اعتماد مراكز التدريب تقوم على الاستفادة من تنوع الخبرات والتقنيات الخاصة بالنشاط التدريبى والقدرة على مواجهة المتغيرات المتلاحقة وضمان وتأكيد جودة العملية التدريبية على مستوى الوحدات الإدارية بما يحقق لها الدعم والمساندة فى تعزيز وتنمية مواردها البشرية، والمرونة فى تنفيذ الخطط التدريبية، وتحسين أداء الأفراد بمختلف المجالات والتخصصات .

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوقاف : تفجر مفأجأة جديدة بشأن الأمام الهارب ” ليس أمام ولكنه طالب فاشل”

  كتب باسم الحللي  مكتب الغربية فجرت وزارة الأوقاف مفاجأة لمتابعى السوشيال ميديا  تدور حول الفيديو المتداول  لأمام يهرب خوفا من القاء القبض عليه لاقامته صلاة العيد وسط حشد من ...