اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » حوادث وقضايا » انتحار امين شرطة بعد طعن زوجته 7 طعنات بالسنطة \ الخبر

انتحار امين شرطة بعد طعن زوجته 7 طعنات بالسنطة \ الخبر

الغربية _ شيماء شلبي 

 

أقدم أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة على الانتحار، بإلقاء نفسه من شباك منزل والد زوجته، بعد أن سدد لها 7 طعنات متفرقة بالجسد، بعد مشادة كلامية بينهما، أثناء محاولته إقناعها للعودة معه للمنزل.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، بوصول أمين شرطة يدعى””تامر.ا.ا” للمستشفى جثة هامدة، وتبين من تحريات الرائد محمد الدهراى رئيس مباحث السنطة، بإشراف العقيد أحمد خيرى جعيصة رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، وجود خلافات بين أمين الشرطة وزوجته وتدعى”فاطمة.ع.ا”، وتركت له المنزل منذ 4 أشهر لخلافات بينهما.
ويوم الواقعة توجه إلى منزل والدها لاقناعها للعودة معه للمنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما، قام على أثرها بسحب “سكين” وطعنها 7 طعنات متفرقة بالجسد، وقفز من الشباك وسقط أرضا جثة هامدة، تم نقل الزوجة للمستشفى ولعلاجها، وإتخاذ الإجراءات القانونية.
ارسال :

عن سكينة صادق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحرير ٦ محاضر ضد محلات وصيدليات ورش وتطهير عدة قرى بكوم حمادة

  البحيرة محمد فلفل في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليوميه في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفض التجمعات وإستمرار ...