اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » نشاط مكثف ونجاح كبير لأنشطة المجمع الأوليمبى للرياضات المائية بجامعة المنوفية/الخبر

نشاط مكثف ونجاح كبير لأنشطة المجمع الأوليمبى للرياضات المائية بجامعة المنوفية/الخبر

المنوفيه سحرسكر
يتابع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية يومياً الأنشطة المختلفة بالمجمع الأوليمبي للرياضات المائية منذ استئناف تشغيله واستقبال الجمهور محققا نسبة تشغيل عالية على مدار جميع الأيام.

هذا ويعد المجمع الأوليمبي للرياضات المائية وحدة من وحدات الأكاديمية الرياضية بجامعة المنوفية وهى عبارة عن مجمع رياضى متكامل به كافة الأنشطة والخدمات الرياضية التى يحتاج إليها طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين بالجامعة والمجتمع المحيط
.
وأشاد مبارك بالأنشطة المائية بالمجمع الأوليمبى وبالجانب الترفيهي والتدريبى والتعليمى لجميع الفئات العمرية واختيار مدربين ومدربات على أعلى مستوى وتخصيص مواعيد خاصة بالسيدات ليكون متاح للجميع للتعليم والتدريب بحرية تامة.

كما أكد مبارك على أهمية الحفاظ على كفاءة المجمع الأوليمبي للرياضات المائية وخاصة في فترة الأجازة الصيفية حيث يفتح المجمع أبوابه لاستقبال كافة الفئات العمرية بنين وبنات، متمنياً للجميع أوقات سعيدة وممتعة في رحاب هذا الصرح العالمي.

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجار.. يكرم عدد من الشخصيات العامة بمصر و الوطن العربي/الخبر

ايمن يونس في ايطار فاعليات تكريم افضل الشخصيات في الوطن العربي التي نحتفل بهم كل عام قام البروفيسير والعالم المصري الدكتور محمد عبد القادر النجار بتكريم عدد من الشخصيات العامة ...