اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » قراءة وفهم عناوين التشويق التي يكتبها ترامب بنفسه وينشرها بإسم الرئيس الأمريكي/الخبر

قراءة وفهم عناوين التشويق التي يكتبها ترامب بنفسه وينشرها بإسم الرئيس الأمريكي/الخبر

كتب لزهر دخان

من أمام البيت الأبيض قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .ما وضع به العالم مجددا أمام المفاجئة والتشويق . وبما أن ترامب لا يظهر للعالم إلا من خلال التلفاز أو وسائل التواصل الإجتماعي . يستطيع العالم قراءة وفهم عناوين التشويق التي يكتبها ترامب بنفسه. وينشرها بإسم الرئيس الأمريكي .وعلى مسؤولية كل أمريكا ،رغم كل المعارضات التي كانت قوية وكان ترامب أقوى منها.

أنه ناقش مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين والقيادة الصينية إمكانية إبرام إتفاق جديد بشأن الأسلحة النووية. وإن هذا الخبر قد نقل اليوم مساء على وسائل إعلام عربية وعالمية بصفة الخبر العاجل. ولهذا شغل العالم بما بين يدي ترامب من مسؤوليات حمراء تصنع الحرب ومسؤوليات بيضاء تصنع السلام. وواصل العالم قراءة النبأ بشوق لما وراءه من أقوال ترامب حكيم الجمهوريين ومعضلة الأمركيين الدمقراطيين .

كلامه الموجه للصحفيين من أمام البيت الأبيض اليوم الجمعة 02أغسطس 2019م جاء فيه كل تصوره لما يدور في رأس حليفه وعدوه السيد فلادمير بوتن . الذي يريد التوصل إلى إتفاق جديد حول تقليص الترسانتين النوويتين لروسيا والولايات المتحدة. وحسب ترامب هذا الاتفاق يجب أن يشمل الصين أيضا.

وبعدما حسب العالم حساباته وإستعد للحرب العالمية الثالثة التي سيفجرها الخلاف الأمريكي الروسي . والأمريكي الصيني . والأمريكي المكسيكي . والأمريكي الفنزولي . والأمريكي الإيراني . وجد ترامب ما يشوق العالم به ويغير له به مزاجه الفرجوي . ويعرض أمامه فلم السلام الذي وصفه بكونه ” سيكون شيئا رائعا بالنسبة للعالم” لآن العرض الروسي سيسمح للدول الثلاث بتقليص النفقات الدفاعية.

وللإشارة هذا العرض الروسي ليس إلا رفضا للحرب التي خطط الغرب لها .لتكون نهاية لروسيا وعظمتها . وإذا لم تكن حرب فيها نهاية روسيا برمتها . ستكون حرب فيها نهاية روسيا ممثلة في حلفائها . يعني سقوط الأسد وأيات الله وملوك الأرض وسلطانها . وبترولها وغازها وأسلحتها والموت القادم من الشرق .

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حيتان بيلوجا الأسيرة في محمية آيسلندا البحرية

متابعة | علي بن سالم. قال دعاة الحفاظ على البيئة يوم الإثنين إنّ إثنين من الحيتان البيضاء من أكواريوم شنغهاي عادا إلى البحر في محمية آيسلندية ،معربين عن أملهم في ...