اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » دنيا ودين » العشرات من حجاج بيت الله يتعرضون لعملية نصب ممنهجه بالمنيا

العشرات من حجاج بيت الله يتعرضون لعملية نصب ممنهجه بالمنيا

كتب : نور عزت الياسين

صرح الدكتور ” أحمد الصاوى” المحامى بالإستئناف العالى ومجلس الدوله ان العشرات من اهالى مدينة المنيا وضواحيها ممن تقدموا للسفر الى حج بيت الله الحرام كخدمة حجاج قد تعرضوا لعملية نصب كبرى على يد شركة ” المدينة المنورة ” للسياحه ومقرها مدينة المنيا غرب  .

حيث تقدم الأهالى باوراقهم للشركه ودفعوا مبالغ تعدت الستة عشر الف جنيها لكل فرد واخذوا جميعا ايصالات بالمبالغ المدفوعه وظلت الشركه تتمادى فى وعدها لهم بالسفر حتى مبعاد قيام الطائره حيث فوجىء الجميع بالغاء رحلة السفر المقرره لهم وإغلاق جميع الهواتف المحمولة الخاصه باصحاب الشركة .

وفى السياق ذكر  ” م ش ” من ابناء بندر المنيا واحد المتضررين من عملية النصب من جانب الشركة أن الشركة اعلنت عن رحلة حج الى ببت الله كخدمة حجاج باجر ميسر قدر بستة عشر الف جنيها للفرد وقمنا بدفع المبلغ واخذنا الايصالات عليها خاتم الشركة واسم المستلم صاحب الشركة واستوفينا اوراقنا وفوجئنا يوم السفر بالغاء السفر ووهمية الموضوع واغلاق الموبايل الخاص بصاحب الشركة ويدعى ” وليد ف م ” وضاعت علينا الآلاف المدفوعة من اكثر من ١٦٠ شخص .

ويذكر أنه تم تحرير محضر من جانب مكتب الدكتور ” احمد الصاوى ” نيابة عن المتضررين  بنيابة بندر المنيا ضد ” وليد ف م ” صاحب شركة ” المدينة المنورة”  للسياحه تحت رقم ١٨٢٣٤ جنح قسم المنيا وتم طلب تحريات المباحث حول الواقعة .

ارسال :

عن نور الياسين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على قصة الخلق مع الدكتور اسلام دعبس خبير التنمية البشرية والإدارة الحديثة/الخبر

بقلم: الدكتور اسلام دعبس. 11/11/2020 انفصلت الأرض عن السماء كما ورد في القرآن الكريم في الآية الشريفة أو لم ير الذين كفروا أن السماوات والأرض كانتا رتقا ففتقناهما وجعلنا من ...