اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محافظ المنيا يكلف التفتيش المالى والادارى بمتابعة سير العمل بالمراكز خلال عيد الأضحى

محافظ المنيا يكلف التفتيش المالى والادارى بمتابعة سير العمل بالمراكز خلال عيد الأضحى

محافظ المنيا يكلف التفتيش المالي والإداري بمتابعة سير العمل بالمراكز خلال عيد الاضحى

المنيا /كامل شحاتة

كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا , إدارة التفتيش المالي والإداري ومكتب المتابعة بالمرور على كافة مدن المحافظة التسع وبعض القرى التابعة لها لمتابعه خط سير العمل داخل الوحدات المحلية والمراكز والإدارات والمصالح الحكومية خلال عيد الأضحى المبارك.

كما شدد المحافظ على المرور على المستشفيات العامة والمراكز الطبية بالمدن , وبعض الوحدات الصحية بالقرى لمتابعة العاملين بتلك المستشفيات والتأكيد على الانضباط والتواجد للأطباء ومستوى تقديم الخدمة للمواطنين .

كما شدد المحافظ على تكثيف العمل ورصد كافة أعمال التجميل ونظافة الشوارع بالمدن والقرى وذلك في إطار الحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظ ورفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات.

وكلف المحافظ الادارة بالمرور على المراسي النهرية للوقوف على حاله المعديات النهرية ومدى توافر وسائل الأمان الخاصة بنقل الأهالي عبر نهر النيل, والمرور على نقاط التحصيل لمشروع المواقف ومشروع المحاجر .

وأعلنت محافظة المنيا حالة الاستعداد القصوى بكافة مراكز ومدن المحافظة بجميع القطاعات الخدمية والتنفيذية لمواجهة اية احداث طارئة قد تحدث خلال ايام العيد من خلال متابعة غرف العمليات والوحدات المحلية .

ارسال :

عن اسماعيل محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالإنابة عن محافظ الدقهلية نائب المحافظ يؤدى واجب العزاء في شهيد الوطن بمدينة طلخا/الخبر

الدقهلية–عبده الشربيني حمام أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ في تأدية واجب العزاء في شهيد الوطن جندي محمود شوقي السيد خفاجة من شارع طريق بلقاس ...