اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » اجتماع موسع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن وكافة الجهات المعنية . البحيرة/محمدفلفل ومحمد البنا (جريدة الخبر)

اجتماع موسع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن وكافة الجهات المعنية . البحيرة/محمدفلفل ومحمد البنا (جريدة الخبر)

اجتماع موسع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن وكافة الجهات المعنية .

البحيرة/محمدفلفل ومحمدالبنا
اللواء/ هشام آمنة يشدد على تكثيف أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية خلال أجازة العيد ويستعرض الموقف الحالى لتقنين أراضى أملاك الدولة .

شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ووقف الأجازات لمسؤلى الإزالات خلال فترة أيام العيد مع تشكيل نوبتجيات من الوحدات المحلية وكافة الجهات المعنية على مدار اليوم لرصد وإزالة التعديات فوراً فى المهد .

كما كلف اللواء/ المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة المعدات الخاصة بالإزالة وعمل الصيانة اللازمة لها .

جاء ذلك خلال رئاسته للإجتماع الموسع الذى عقد مساء أمس بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة مع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية ومديرى الإدارات الهندسية والأملاك بالوحدات المحلية وذلك بحضور م/ عبد الرحمن الشهاوى – السكرتير العام للمحافظة وم/ حازم الأشمونى – السكرتير العام المساعد وذلك لبحث الموقف التنفيذى لمنظومة التقنين لأراضى أملاك الدولة والوقوف على عدد الحالات التى قامت بالسداد وتم تحرير عقود لها .

حيث وجه اللواء/ المحافظ بسرعة الإنتهاء من طلبات التقنين وإصدار العقود للمواطنين لإثبات مصداقية الدولة التى تحرص على إزالة كافة المعوقات وتشدد على تسهيل الإجراءات و سحب الأراضى فوراً من واضعى اليد الغير جادين والغير ملتزمين بإجراءات التقنين ولم يقوموا بسداد مستحقات الدولة خاصة على الأراضى الكبيرة .

كما كلف اللواء/ هشام آمنة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف العمل خلال أجازة العيد والمرور على الأراضي أملاك الدولة ووضع لافتات عليها لمنع التعدى عليها .

ووجه بضرورة تفعيل القانون ١٧ لسنة ٢٠١٩م الخاص بتلقي طلبات التصالح وتقنين الأوضاع على بعض مخالفات البناء والأعمال التي أُرتكبت بالمخالفة لأحكام قانون البناء رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨م، والإعلان عبر وسائل الإعلام المختلفة أنه تم فتح باب قبول طلبات التصالح على مخالفات البناء والبيانات والمستندات المطلوبة وفق النموذج المعد لذلك .

وبمتابعة الموقف الحالى لتقنين أراضى الدولة أستعرض اللواء/ هشام آمنة آخر المستجدات بموقف التقنين وأكد أنه تم تحرير عدد ١٤٥ عقد عبارة عن ٥٧ عقد على أراضي زراعية علي مساحة ٢٧ ألف و٢٩٠ فدان و٨٨ عقد مباني على مساحة ٢٦ ألف و٢٥٠م٢ بقيمة إجمالية بلغت ٣٩١ مليون و٢٧٠ ألف جنية .

ارسال :

عن أحمد جاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم جنازة السيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بمشاركة عربية دولية/الخبر

كتبت : إنتصار محفوظ سرحان تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسنى مبارك، من مسجد المشير طنطاوى. وبهاتفات “لا إله إلا الله.. حسنى مبارك ...