اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » تكريم 90طالب من أوائل الشهادات والمحافظ فخور بالكوادر البشرية التي ستصنع مستقبل أفضل للمحافظة كتب-إيهاب زغلول

تكريم 90طالب من أوائل الشهادات والمحافظ فخور بالكوادر البشرية التي ستصنع مستقبل أفضل للمحافظة كتب-إيهاب زغلول

تكريم 90طالب من أوائل الشهادات والمحافظ فخور بالكوادر البشرية التي ستصنع مستقبل أفضل للمحافظة

كتب-إيهاب زغلول

اكداللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على سعادته وفخره بتكريم 90 طالب وطالبة من أبناء المحافظة ” اوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة”. مشيرا أن هذا الكم من الاوائل في مختلف المراحل التعليمية يعطى مؤشرا ايجابياً ان المحافظة زاخرة بالكوادر البشرية المتميزة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة لتكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين وسط فرحة عارمة من اولياء امور الطلاب . والتي بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم. ثم كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم محمد فاروق حماد التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمة الدائم للعملية التعليمة بالمحافظة وجهده المتواصل على ازالة أي عقبات قد تواجهها.

و قدم محافظ الغربية الشكر لكل اولياء الامور على تقديمهم الرعاية الكاملة لا بنائهم حتى وصلوا الى درجات التفوق. كما قدم التهنئة للطلبة والطالبات الاوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة .

مشيرا ان هذا التكريم جاء تحفيزاً للطلاب على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم كما يعد إبراز لهؤلاء المتفوقين كنماذج إيجابية وقدوة مشرفة لباقي الطلاب من زملائهم. مطالباً جميع الطلاب بمواصلة الجد والاجتهاد للحافظ على التفوق والعمل على خدمة الوطن.

واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب الاوائل بشهادات تقدير وهدايا عينية.

ارسال :

عن خديجة الميمونى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم جنازة السيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بمشاركة عربية دولية/الخبر

كتبت : إنتصار محفوظ سرحان تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسنى مبارك، من مسجد المشير طنطاوى. وبهاتفات “لا إله إلا الله.. حسنى مبارك ...