اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » إعلام نجع حمادي ينظم ندوة حول كيفية الحفاظ على المياة من مخلفات العيد/الخبر

إعلام نجع حمادي ينظم ندوة حول كيفية الحفاظ على المياة من مخلفات العيد/الخبر

طارق سرور

نظم مجمع إعلام نجع حمادي، بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي فرع قنا، ندوة حول كيفيه الحفاظ على المياه من مخلفات العيد.

حيث بدء فعاليات الملتقى ماجدة صالح الشرقاوى مدير مجمع اعلام نجع حمادى بالشكر لتعاون شركة المياه والصرف الصحي، والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدنى الحضور للملتقى وممثلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بنجع حمادى، موضحة أن المجتمع يحتاج المزيد من التوعية لتغيير السلوك والحفاظ على البيئة، مؤكدة علي أهمية المياه وكيفية الحفاظ عليها.

فيما تحدث الدكتورة ايريني عن كيفية الحفاظ على الانسان وكيفية الوقاية من أمراض الطيور والحيوانات، والمشكلات البيئية ومخاطر التلوث على الفرد والمجتمع.

وحاضر بفعاليات الندوة الاستاذ هشام فياض مسؤل العلاقات العامة من شركه المحافظة علي البيئه والمياه وكيفية الحفاظ على كل نقطة مياه.

كما تم حوار نقاشى مع فريق عمل شركة المياه والصرف الصحي بقنا وتقديم توصيات منها توفير سيارات للتخلص الأمن من الصرف الصحى بالقرى التى لا توجد بها شبكة صرف صحى، وتفعيل القانون خلال التبليغ عن اى مخالفة بيئية للجهات المختصة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير طريق شركات البترول وتذليل بعض العقبات

القليوبية : محمد فايز عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم اجتماعا بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء ماجد ...