اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » مقالات » التآمر الخارجي على اليمن ووحدته مستمر حتى الساعة

التآمر الخارجي على اليمن ووحدته مستمر حتى الساعة

التآمر الخارجي على اليمن ووحدته مستمر حتى الساعة
“بقلم الكاتب/عبدالله صالح الحاج-اليمن

لماذا كل هذه النازية ضد أبناء شمال الوطن اليمني ليسوا لا باليهود ولا بالنصارى ولا بالكفار حتى يعاملوا بكل هذه القساوة والوحشية من قبل أبناء جنوب الوطن اليمني اليمن شعب ووطن واحد هذه النازية تثير كثير من التساؤلات؟!

لصالح من ياترى أعمال التصفيات واراقة الدم اليمني اليمني؟

هذه النازية والتي تمارس من قبل القوى والمكونات السياسية في جنوب الوطن ضد أبناء محافظات شمال الوطن المتواجدين في محافظات في جنوب الوطن واعمال التصفيات ستولد انفجار اكبر لايحمد عقباه وحرب طاحنة تحرق الأخضر واليابس ولاتبقي ولاتذر.

النازية مرفوضة من أيآ من المكونات والقوى السياسية والحزبية طالما وان كلنا أبناء اليمن والشعب اليمني الواحد الوطن وطن الجميع من أقصى شمال الشمال وحتى أدنى جنوب الجنوب.

مؤشرات الأحداث الدامية والتصفيات لاتدل على أنها تخدم لي مكون من المكونات السياسية والحزبية ولا تخدم الشعب لا من قريب ولا من بعيد ولا تحقق أدنى الاماني ولا أدنى المصالح لشعب اليمن عامة من شمال الوطن وحتى جنوبه.

مؤشرات الأحداث تدل على أن هذا الأحداث ماهي إلا تآمر خارجي يهدف إلى مزيد من تصفيت الشعب اليمني عن بكرة ابيه والقضاء على وحدته المباركة من خلال خلق المزيد من أعمال الفتن وخلق التناحر والاقتتال بين أبناء الوطن اليمني الواحد شماله وجنوبه.
وحتى تضعف كل القوى والمكونات السياسية والحزبية ويصبح الوطن اليمني الواحد لقمة صائغة لاعداء اليمن من السهل ابتلاعها واحتلالها والسيطرة على كل شبر من اراضيها هذا هو مايهدف اليه التآمر الخارجي علىاليمن يهدف إلى تصفيت الشعب اليمني عن بكرة ابيه ويهدف أيضآ إلى القضاء على وحدته المباركة.
هل ياترى سيتعظ أبناء الجنوب من الأحداث الدامية السابقة ام ان على قلوبهم اقفالها؟!

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد الرمان للبشرة مع الدكتور / أحمد العطار/الخبر

الدكتور / أحمد العطار يحتوي الرمان على الكثير من العناصر الغذائية مما يجعله مهمًا لتحسين صحتك من الداخل والخارج . فوائد ثمرة الرمان على البشرة :- هناك فوائد عدة للرمان ...