اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » تعيين السيد اللواء محمد رأفت بدر سكرتيرا عاما لمحافظة دمياط

تعيين السيد اللواء محمد رأفت بدر سكرتيرا عاما لمحافظة دمياط

تعيين السيد اللواء محمد رأفت بدر سكرتيرا عاما لمحافظة دمياط
كتبت : د. مها أباظة

تولى اللواء محمد رأفت بدر، اليوم السبت، منصب سكرتير عام محافظة دمياط و كان اليوم السبت هو الأول له في مباشرة العمل بعد أن كان سكرتير عام محافظة الجيزة.

الجدير بالذكر أن : اللواء محمد رأفت بدر هو إبن المرحوم اللواء رأفت همام بدر بالمخابرات الحربية و حفيد الوزير أحمد حلمي بدر محافظ السويس الأسبق و ابن أخ اللواء زكي بدر وزير الداخلية الأسبق و شقيق كل من المستشار أحمد بدر و المرحوم المستشار إيهاب بدر ، و هو إبن من أبناء القوات المسلحة المصرية و حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية و بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس، و قد سبق له العمل مع عدد من قيادات الجيش الثالث الميداني، و مثل مصر في وحدات الأمم المتحدة بقطاع” المينورسو” حيث حصل على شهادة تقدير من كوفي عنان سكرتير الأمم المتحدة ثم عمل بالمخابرات الحربية لعدة سنوات و حصل على العديد من الفرق و الدورات في مجال تخصصه، و حمل العديد من الأنواط و شهادات التقدير داخليا و خارجيا و انتقل للعمل في مجال الإدارة المحلية كوكيل اول وزارة و سكرتيرا عاما لمحافظة الجيزة ثم محافظة دمياط ليستمر العطاء و التميز الذي عرف به، و النجاح الذي هو أهل له.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف المجاني على 1000 مواطن بـ “الكوامل بحري” في سوهاج/الخبر

سوهاج : حمدى صابر احمد   نظمت محافظة سوهاج بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان قافلة طبية شاملة استهدفت قرية الكوامل بحري بمركز ومدينة سوهاج، لمدة يومين متتاليين. وأوضح اللواء طارق ...