اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » مستوطن إسرائيلي يعتدي جنسيا على 45 قاصر يهودية

مستوطن إسرائيلي يعتدي جنسيا على 45 قاصر يهودية

مستوطن إسرائيلي يعتدي جنسيا على 45 قاصر يهودية
كتب لزهر دخان
يقيم في إحدى المستوطنات الإسرائلية المتواجدة في الضفة الغربية . متهم اسرائيلي – مواطن اليهودي – الذي يواجه إتهامات جنائية بالإعتداء الجنسي على 45 فتاة . وهن قاصرات تتراوح أعمارهن بين 13 و18 عاما. بالإضافة إلى عدة إناث فوق سن 18 عاما.
محكمة تل أبيب وجهت للمتهم لائحة إتهاماتها التي تضم تهم اغتصاب أو لواط مع قصر. وإعتداء مناف للأخلاق والتحرش الجنسي والتهديد وإعاقة العدالة وامتلاك أو إنتاج مواد إباحية يظهر فيها أطفال، إلى المستوطن، أوريا أسيس (26 عاما)، من مستوطنة إيمانويل التي يقطنها أنصار اليمين المتطرف. إلى المواطن المذور أعلاه وكان هذا اليوم الأحد 12 يوليو 2019م.
مكتب الادعاء أيضا كان قد أكد على أن – الموقوف ارتكب هذه الجرائم خلال السنوات الأربع الأخيرة . وتم اعتقاله بعد تحقيق استمر لأشهر.
وإستخدم المستوطن حسابات زائفة في مواقع التواصل الاجتماعي . وبرع في التواصل بها مع ضحاياه. وانتحل من خلال هذه الحسابات شخصيات وهمية مختلفة بعضها نساء، بما في ذلك جندي وشرطي وطبيب ومدرب رياضي ووكيل عرض أزياء.
وأشارت المصادر أن الضحايا وافقوا على اللقاء معه شخصيا . وتعرضن في هذه الحالات للاعتداء والتحرش الجنسي.
وعندما إعتقلته شرطة إسرائيل حاول المستوطن الفرار . وسعى أيضا لإنكار مسؤوليته على الجريمة . وادعى أنه يعاني من مرض الفيصام النفسي .غير أن الخبراء فندوا هذه الادعاءات.
المصادر: تايمز أوف إسرائيل- روسيا اليوم RT
📷

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور ..شهامة زرعت فى مصر  فأثمرت فى ايطاليا 

متابعة / سمير سالم الشرطة الإيطالية تمنح المصري محمد عثمان ابن محافظة كفر الشيخالذي يعيش بضواحي ميلانو وسامًا لجهوده الخدمية في ظل كورونا حيث يعمل على توصيل إعانات لغير القادرين ...