اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » محافظ الغربية :استمرار شن حملات مكثفة لإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات من شوارع المحافظة

محافظ الغربية :استمرار شن حملات مكثفة لإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات من شوارع المحافظة

 

كتب-إيهاب زغلول

أكد اللواء مهندس” هشام السعيد ” محافظ الغربية أن الهدف من إزالة الإعلانات الغير مرخصة بجميع المراكز والمدن والأحياء هو تنظيمها وفق ما قامت به المحافظة من إجراءات تمثلت في طرح حق إمتياز الإعلانات بكل مركز ومدينة وحى على حدة لمدة ثلاث سنوات بالمزاد العلني وطبقًاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 والخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

واشار محافظ الغربية على إستمرارية شن حملات مكثفة لإزالة كافة أشكال الإعلانات المخالفة والإشغالات من شوارع المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري وتوفير السيولة المرورية الكافية وضمان سهولة حركة المواطنين في الشوارع.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ الغربية قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع شرطة المرافق لتنظيم حملات إزالة الإشغالات والإعلانات ، حيث أسفرت هذه الحملات عن إزالة أكثر من 6 ألاف إعلان مخالف وأكثر من 900 حالة إشغال في الفترة من 15/7/2019 حتى 15/8/2019.

حيث قام مركز ومدينة قطور بإزالة (860 إعلان مخالف – 197 حالة إشغال) ، كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة (570 إعلان – 55 حالة اشغال ).

وفى مركز ومدينة سمنود تم إزالة (189 إعلان مخالف – 4 أكشاك مخالفة بالشوارع) ، بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة (137إعلان ولافته – 40حالة إشغال) ، كما قام حي ثان طنطا (برفع 43 حاجز خرساني يمنع وقوف السيارات بالشوارع – إزالة 532 إعلان) ، وفى مركز ومدينة بسيون تم إزالة (834 إعلان مخالف – 57 حالة إشغال).

أما في مركز ومدينة المحلة الكبرى تم إزالة (450 إعلان مخالف – 220 حالة إشغال من الشوارع) ، وفى مركز ومدينة زفتي تم إزالة (350 إعلان – 120 حالة إشغال).

كما قام حي ثان المحلة الكبرى بإزالة 1481 إعلان مخالف من الشوارع ، بينما قام حي أول طنطا بإزالة 96 إعلان مخالف ، بينما قام حي أول المحلة الكبرى بإزالة (720 إعلان مخالف – 141 حالة إشغال) ، كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة (143 إعلان مخالف – 30 حالة إشغال).

ارسال :

عن نور الياسين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مختار يعقد اجتماعا عاجلا حول أعمال إنشاء وتجهيز المستشفى العام القديم/الخبر

كتب السيد عبود   عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا عاجلا بعد ظهر اليوم لاستعراض معوقات الانتهاء من أعمال إنشاء وتجهيز المستشفى العام القديم وذلك عقب زيارته لها صباح ...