اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » الأهلي يوجه الشكر للسفير المصري في غينيا الاستوائية

الأهلي يوجه الشكر للسفير المصري في غينيا الاستوائية

 

أحمد إمام

حرص مسئولو النادي الأهلي على توجيه الشكر للسفير المصري في غينيا الاستوائية، حاتم حسوبة وطاقم السفارة؛ بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلوها لتسهيل كافة الأمور الخاصة باستقبال وإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي تستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم السبت المقبل.

من جانبه قال الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق إن السفارة المصرية في غينيا الاستوائية قامت بجهود كبيرة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي وتذليل كافة العقبات مبكرا ؛ وقامت بتوفير المناخ الملائم والداعم للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمة الفريق في مواجهة العودة في مصر.

وأضاف أن السفارة المصرية قامت بإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وتأمينها وملاعب التدريب وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالرحلة مبكرا على أن يقوم برفقة مدير الكرة بالاطمئنان على كافة الترتيبات فور وصولهم إلى غينيا الاستوائية، وإتمام جميع التفاصيل التي تضمن توفير المناخ المميز للبعثة قبل المباراة.

وتطير بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية في الساعات الأولى من صباح بعد غد الأربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة كاملة على الخطوط الأثيوبية يتخللها ترانزيت في مطار أديس أبابا الاثيوبي؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النادى الأهلى يبدأ بتجهيز اللاعب السنغالى اليو بادجى/الخبر

عبده الشربينى حمام. وقال اللاعب السنغالي بادجي انا فخور بانضمامي لنادي القرن.وكنت أحلم ان ألعب في نادي عريق له شعبية كبيره في أنحاء العالم وله جمهور كبير في مصر وفي ...