اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » الأهلي يطمئن على الترتيبات الإدارية لفريق الكرة بغينيا

الأهلي يطمئن على الترتيبات الإدارية لفريق الكرة بغينيا

 

أحمد إمام

أجرى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة اتصالات هاتفية بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل وصول البعثة إلى غينيا الاستوائية؛ للاطمئنان على ترتيبات استقبال الفريق .

وحرص قنديل على التواصل بشكل مستمر مع مدير الكرة الذي سبق بعثة الفريق؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، خاصة ما يتعلق بتأمين البعثة وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل الانتقال.

واطمأن قنديل من خلال اتصالاته التي أجراها من القاهرة وإثيوبيا ــ خلال ترانزيت الفريق ــ على كافة الترتيبات وجميع الأمور الإدارية المتعلقة بالفريق واللاعبين .

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري قد وصلا إلى غينيا الاستوائية قبل الفريق بـ٢٤ ساعة لترتيب كافة الإجراءات الإدارية والإقامة وملاعب التدريب.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النادى الأهلى يبدأ بتجهيز اللاعب السنغالى اليو بادجى/الخبر

عبده الشربينى حمام. وقال اللاعب السنغالي بادجي انا فخور بانضمامي لنادي القرن.وكنت أحلم ان ألعب في نادي عريق له شعبية كبيره في أنحاء العالم وله جمهور كبير في مصر وفي ...