اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » دنيا ودين » لجنة لتلقي تظلمات المعلمين وجولات يومية بمعاهد الغربية الأزهرية

لجنة لتلقي تظلمات المعلمين وجولات يومية بمعاهد الغربية الأزهرية

كتب-إيهاب زغلول

قام فضيلة الشيخ “عصام بكر ” وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية برفقة عدد من قيادات المنطقة وفضيلة الشيخ سعيد أحمد خضر وكيل أول منطقة الغربية بتفقد عدد كبير من معاهد الإدارات التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد للتأكد من انتظام كافة المعاهد وحسن أداء العملية التعليمية.

وشملت الزيارات المفاجئة مصطفى صادق الرافعي، معهد طنطا الأعدادي الثانوى، فتيات توكل، منشأة الأوقاف، بقسم طنطا، معاهد دمرو وفتيات الجابرية بقسم المحلة، كما شملت الجولات مركز كفرالزيات وباقي الإدارات التعليمية، في إطار المتابعات اليومية لضمان سير العملية التعليمية وتحقيق الانضباط الكامل وضمان جودة العمل.

وتم الاطمئنان على انتظام الدراسة والإعداد الجيد للمعلمين داخل الفصول ونظافة المعهد وتوافر الكتب الدراسية للطالبات وحسن الإدارة وحل المشكلات في إطار المحبة بين أسرة المعهد.

كما طالب اثناء الجولة بمراجعة المناهج الدراسية ودفاتر تحضير المعلمين واعمال المكتبة ومعمل الحاسب الآلي والفصول الدراسية و تسليم الكتب للتلاميذ والنظافة وعلاج اي معوقات قد تعتري العملية التعليمية في حينها.

وشدد وكيل الوزارة على حسن الأداء وتوصيل المعلومة جيدا للطلاب والحفاظ على رسالة الأزهر الشريف والفكر الوسطي المستنير وفق توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

كما قام قيادات منطقة الغربية الأزهرية ببحث تظلمات وشكاوى المعلمين والمتضررين من خطة الإنتدابات والنقل وبعض النواحي الإدارية وتم العمل على حلها في إطار الضوابط واللوائح الموضوعة، والعمل على التيسير ومرونة الأداء داخل المعاهد.

ارسال :

عن نور الياسين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مَنْ أنا ؟/ الخبر

بقلم الدكتور عمران صبره الجازوي لقد خلوتُ بنفسي – وكثيراً ما أفعلُ – ، وجعلتُ أتساءلُ عن ذاتي ، تلك الذاتُ التي أعياني سبرُ غورها ، والوقوفُ عل حقيقةِ كنهها ...