اخر الاخبار
الرئيسية » رياضة » الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز حقائق وأرقام

الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز حقائق وأرقام

 

أحمد إمام

أقيمت 9 مباريات من الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الأسبوع كالتالي:

– تم تسجيل 23 هدفًا وكانت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف بيراميدز برصيد 6 أهداف.

– تم الحصول على عدد 37 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق طلائع الجيش برصيد 5 إنذارات.

– تم احتساب 6 ضربات جزاء وتم إحرازهم.

– هداف البطولة عبدالله السعيد بيراميدز برصيد 3 أهداف.

– تم الحصول على 4 كروت حمراء.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثاني بالتفصيل:

– الخميس 26/ 9/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي حرس الحدود ووادي دجلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز لحرس الحدود عمرو الحلواني من ضربة جزاء في الدقيقة 48 وأحمد عبدالباسط شرويدة في الدقيقة 82 وأحرز لوادي دجلة رفيق كابو في الدقيقة 16 وأحمد سعيد محمد في الدقيقة 34 وحصل على كروت صفراء من حرس الحدود حسن مجدي في الدقيقة 18 ومصطفى جمال في الدقيقة 30 وإبراهيم كوني في الدقيقة 92 ومن وادي دجلة أحمد سعيد محمد في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي إنبي وطلائع الجيش وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لإنبي محمد شريف في الدقيقة 16 وأحرز لطلائع الجيش تالا نداييه في الدقيقة 68 وحصل على كروت صفراء من إنبي محمد شريف في الدقيقة 33 وعمرو ناصر في الدقيقة 47 ومن طلائع الجيش علي الفيل في الدقيقة 27 وكريم طارق في الدقيقة 31 وعمرو جمال في الدقيقة 31 وأحمد سمير في الدقيقة 63 ومحمود سامي في الدقيقة 93 ثم طرد عمرو جمال في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

  • السبت 28/9/2019:

أقيمت المباراة الثالثة بين فريقي المقاولون العرب وسموحة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز للمقاولون العرب طاهر محمد طاهر من ضربة جزاء في الدقيقة 47 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 90 وأحرز لسموحة محمود عزت في الدقيقة 31 وحسام حسن في الدقيقة 79 وحصل على كروت صفراء من المقاولون العرب كريم مصطفى في الدقيقة 47 ومحمود أبوالسعود في الدقيقة 77 ومن سموحة محمود عزت في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي نادي مصر وأسوان وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من نادي مصر أحمد الصعيدي في الدقيقة 47 ومن أسوان محمد إسماعيل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

  • الثلاثاء 1/10/2019:

أقيمت المباراة الخامسة بين فريقي الاتحاد السكندري والجونة وانتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل أحرزه محمود رزق في الدقيقة 45 وحصل على كروت صفراء من الاتحاد السكندري أحمد نبيل مانجا في الدقيقة 80 ومن الجونة محمد محسن في الدقيقة 58 ولؤي وائل في الدقيقة 94 وطرد محمد أنور لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

  • الأربعاء 2/10/2019:

أقيمت المباراة السادسة بين فريقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي وانتهت بفوز المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للمصري البورسعيدي سادو سانبوري هدفين من ضربات جزاء في الدقائق 17 و34 وأحمد ياسر من ضربة جزاء في الدقيقة 95 وأحرز للإسماعيلي محمد الشامي في الدقيقة 49 وحصل على كروت صفراء من الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 9 وباهر المحمدي في الدقيقة 16 ومحمد فوزي في الدقيقة 26 وطرد في الدقيقة 90 ومن المصري البورسعيدي كريم العراقي في الدقيقة 11 ومحمود وادي في الدقيقة 38 وحسن علي في الدقيقة 78 وأحمد ياسر في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي الأهلي والإنتاج الحربي وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل أحرزهم رمضان صبحي في الدقيقة 25 وحسين الشحات في الدقيقة 56 وجونيور أجاي في الدقيقة 69 ووليد سليمان في الدقيقة 87 وحصل على كروت صفراء من الأهلي محمد هاني في الدقيقة 51 ومن الإنتاج الحربي أحمد مجدي الحسيني في الدقيقة 55 ومحمد عادل في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

  • الخميس 3/10/2019:

أقيمت المباراة الثامنة بين فريقي طنطا وبيراميدز وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف أحرز لبيراميدز إبراهيم حسن في الدقيقة 2 وعبدالله السعيد في الدقيقة 29 وأحرز لطنطا عبدالرحمن الدح من ضربة جزاء في الدقيقة 89 وحصل على كروت صفراء من طنطا تاديو لوانجا في الدقيقة 8 ومن بيراميدز إبراهيم حسن في الدقيقة 13 وويلفريد كانون في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي مصر المقاصة والزمالك وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه أحمد سيد في الدقيقة 56 وحصل على كروت صفراء من مصر المقاصة عمرو مرعي في الدقيقة 30 وعبدالله مجدي في الدقيقة 33 وحسني فتحي في الدقيقة 98 ومن الزمالك طارق حامد في الدقيقة 12 ثم طرد في الدقيقة 98 ومحمد عواد في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

بيراميدز والأهلي والزمالك في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وفي منطقة الهبوط كل من الجونة بدون نقاط ثم إنبي ونادي مصر بنقطة واحدة.

A_emam84@yahoo.com

ارسال :

عن أحمد إمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليلة.. الفارس الأبيض فى مواجهة ذئاب الجبل بالدوري/الخبر

كتب : شريف رشدي يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، فريق الزمالك مع المقاولون العرب باستاد السلام، فى انطلاق مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز. وطالب الصربى ميتشو المدير الفنى للفارس ...