اخر الاخبار
الرئيسية » رياضة » الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز حقائق وأرقام

الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز حقائق وأرقام

 

أحمد إمام

أقيمت 10 مباريات من الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الأسبوع كالتالي:

– تم تسجيل 25 هدفًا وكانت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف مانشستر سيتي برصيد 27 هدفًا.

– تم الحصول على عدد 40 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق مانشستر سيتي برصيد 5 إنذارات.

– تم احتساب 3 ضربات جزاء وتم إضاعة واحدة.

– هداف البطولة سيرجيو أغويرو مانشستر سيتي وتامي أبراهام تشيلسي برصيد 8 أهداف.

– تم الحصول على كارت أحمر لفريق إيفرتون.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثامن بالتفصيل:

– السبت 5/ 10/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي برايتون وتوتنهام هوتسبير وانتهت بفوز برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم تيال موياي في الدقيقة 3 وأرون كونولي هدفين في الدقائق 32 و65 وحصل على كروت صفراء من برايتون دالي ستيفنز في الدقيقة 57 ولويس دينك في الدقيقة 89 ومن توتنهام هوتسبير إيريك داير في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي ليفربول وليستر سيتي وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف أحرز لليفربول ساديو ماني في الدقيقة 40 وجيمس ميلنر من ضربة جزاء في الدقيقة 95 وأحرز لليستر سيتي جيمس ماديسون في الدقيقة 80 وحصل على كروت صفراء من ليفربول فابينهو في الدقيقة 39 ومن ليستر سيتي ويلفريد نديدي في الدقيقة 30 وكاجلار سويونكو في الدقيقة 53 وجوني إيفانز في الدقيقة 69 وحمزة تشودري في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي نوريتش سيتي وأستون فيلا وانتهت بفوز أستون فيلا بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز لأستون فيلا ويسلي موراييس هدفين في الدقائق 14 و30 وجاك غراليش في الدقيقة 49 وكونور هوريان في الدقيقة 61 ودوجلاس لويز سواريس في الدقيقة 83 وأحرز لنوريتش سيتي جوزيب دراميتش في الدقيقة 87 وحصل على كروت صفراء من نوريتش سيتي تيمو بوكي في الدقيقة 32 ومن أستون فيلا جون ماكجين في الدقيقة 42 وكونور هوريان في الدقيقة 61 وفريدريك جولبيرت في الدقيقة 70 وأضاع ويسلي موراييس ضربة جزاء لأستون فيلا في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي بيرنلي وإيفرتون وانتهت بفوز بيرنلي بهدف دون مقابل أحرزه جيف هندريك في الدقيقة 72 وحصل على كروت صفراء من بيرنلي جيف هيندريك في الدقيقة 64 واشلي ويستوود في الدقيقة 94 ومن إيفرتون شيموس كولمان في الدقيقة 43 ثم طرد في الدقيقة 56 وجيريل سيديي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي واتفورد وشيفيلد يونايتد وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من شيفيلد يونايتد أوليفر مكبورتي في الدقيقة 57 وجون لوندسترام في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي وست هام يونايتد وكريستال بالاس وانتهت بفوز كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف أحرز لكريستال بالاس باتريك فان انهولت من ضربة جزاء في الدقيقة 63 وجوردان ايو في الدقيقة 87 وأحرز لوست هام يونايتد سباستيان هيلير في الدقيقة 54 وحصل على كروت صفراء من وست هام يونايتد اندريه يارمولنكو في الدقيقة 44 وسباستيان هيلير في الدقيقة 61 وريان فريدريكس في الدقيقة 86 ومن كريستال بالاس جويل وارد في الدقيقة 51 وكريستيان بنتيكي في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

  • الأحد 6/10/2019:

أقيمت المباراة السابعة بين فريقي ساوثهامتون وتشيلسي وانتهت بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز لتشيلسي تامي أبراهام في الدقيقة 17 وماسون مونت في الدقيقة 24 ونغولو كانتي في الدقيقة 40 وميسي باتشواي في الدقيقة 89 وأحرز لساوثهامتون داني إنجز في الدقيقة 30 وحصل على كروت صفراء من تشيلسي جورجينهو في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي أرسنال وبورنموث وانتهت بفوز أرسنال بهدف دون مقابل أحرزه ديفيد لويز في الدقيقة 9 وحصل على كروت صفراء من أرسنال غابرييل مارتينيلي في الدقيقة 72 ومن بورنموث فيليب بيلينغ في الدقيقة 13 وجاك ستايسي في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي مانشستر سيتي وولفرهامبتون وانتهت بفوز وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل أحرزهما اداما تراوري هدفين في الدقائق 80 و94 وحصل على كروت صفراء من مانشستر سيتي رودريغو هيرنانديز في الدقيقة 50 وجواو كاتسيلو في الدقيقة 50 وإديرسون مورايس في الدقيقة 62 وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 71 وفرناندينهو لويس روزا في الدقيقة 76 ومن وولفرهامبتون روبين تيفيز في الدقيقة 84 وجواو موتينهو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وانتهت بفوز نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل أحرزه ماثيو لونغستاف في الدقيقة 72 وحصل على كروت صفراء من نيوكاسل يونايتد دي أندري يدلين في الدقيقة 15 وفابيان شار في الدقيقة 47 وميغيل ألميرون في الدقيقة 65 ومن مانشستر يونايتد فريديريكو رودريغيز سانتوس في الدقيقة 3 وسكوت مكتوميناي في الدقيقة 30 وماركوس فاوستينو روخو في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

ليفربول في المركز الأول برصيد 24 نقطة ثم مانشستر سيتي ثانيا برصيد 16 نقاط ثم ليستر سيتي ثالثا برصيد 15 نقطة.

وفي منطقة الهبوط كل من واتفورد بثلاث نقاط ثم نوريتش سيتي برصيد 6 نقاط ثم إيفرتون برصيد 7 نقاط.

A_emam84@yahoo.com

ارسال :

عن أحمد إمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليلة.. الفارس الأبيض فى مواجهة ذئاب الجبل بالدوري/الخبر

كتب : شريف رشدي يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، فريق الزمالك مع المقاولون العرب باستاد السلام، فى انطلاق مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز. وطالب الصربى ميتشو المدير الفنى للفارس ...