اخر الاخبار
الرئيسية » رياضة » الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز حقائق وأرقام

الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز حقائق وأرقام

 

أحمد إمام

أقيمت 9 مباريات من الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الأسبوع كالتالي:

– تم تسجيل 21 هدفًا وكانت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف الأهلي برصيد 10 أهداف.

– تم الحصول على عدد 35 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق الجونة برصيد 6 إنذارات.

– تم احتساب ضربتي جزاء وتم إحرازهما.

– هداف البطولة عبدالله السعيد بيراميدز ورمضان صبحي الأهلي برصيد 3 أهداف.

– تم إحراز هدف واحد من نيران صديقة.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثالث بالتفصيل:

– الجمعة 4/10/ 2019:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي سموحة وإنبي وانتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف أحرز لسموحة ناصر ماهر في الدقيقة 19 وحسام حسن في الدقيقة 73 وأحرز لإنبي محمد شريف من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وحصل على كروت صفراء من سموحة حسام حسن في الدقيقة 74 وفوزي الحناوي في الدقيقة 90 والهاني سليمان في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

  • السبت 5/10/2019:

أقيمت المباراة الثانية بين فريقي أسوان والأهلي وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز للأهلي جونيور أجاي في الدقيقة 7 وحسين الشحات في الدقيقة 25 وحمدي فتحي في الدقيقة 59 ومحمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 66 ورمضان صبحي في الدقيقة 86 وأحرز لأسوان أوميد أوكري في الدقيقة 67 وحصل على كروت صفراء من أسوان أحمد عبدالظاهر في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي الإنتاج الحربي والمقاولون العرب وانتهت بفوز المقاولون العرب بهدف دون مقابل أحرزه طاهر محمد سالم في الدقيقة 91 وحصل على كروت صفراء من الإنتاج الحربي محمد رجب في الدقيقة 22 وموسى دياوارا في الدقيقة 77 ومن المقاولون العرب أمير عبيد في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي وادي دجلة والإسماعيلي وانتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون مقابل أحرزه بينسون شيلونجو في الدقيقة 70 وحصل على كروت صفراء من وادي دجلة محمد هلال في الدقيقة 90 ومن الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 30 ومحمد بيومي في الدقيقة 81 ومحمد مجدي في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وانتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل أحرزه محمود رزق في الدقيقة 47 وحصل على كروت صفراء من المصري البورسعيدي عماد فتحي في الدقيقة 29 وعمرو موسى في الدقيقة 79 ومن الاتحاد السكندري محمود رزق في الدقيقة 55 وايمانويل اوكوي في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

  • الأحد 6/10/2019:

أقيمت المباراة السادسة بين فريقي الجونة ومصر المقاصة وانتهت بفوز الجونة بهدف دون مقابل أحرزه حسني فتحي لاعب المقاصة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 وحصل على كروت صفراء من الجونة ألان كيامبادي في الدقيقة 10 وإسلام محارب في الدقيقة 13 وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 45 وسيرج أكا في الدقيقة 72 ولؤي وائل في الدقيقة 85 ومحمود الغرباوي في الدقيقة 92 ومن مصر المقاصة أحمد ياسين في الدقيقة 24 وعمرو مرعي في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي حرس الحدود وطنطا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لحرس الحدود عمرو الحلواني في الدقيقة 37 وأحرز لطنطا عبدالرحمن الدح في الدقيقة 47 وحصل على كروت صفراء من حرس الحدود أحمد فتحي حمزة في الدقيقة 61 ومن طنطا محمد الشاذلي في الدقيقة 56 وإسلام فؤاد في الدقيقة 58 وسليمان عبدربه في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي طلائع الجيش وبيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز لطلائع الجيش تالا نداييه في الدقيقة 84 وكريم طارق في الدقيقة 91 وأحرز لبيراميدز ايريك تراوري في الدقيقة 65 ومحمد فاروق في الدقيقة 94 وحصل على كروت صفراء من طلائع الجيش عمرو عماد في الدقيقة 51 وتالا نداييه في الدقيقة 85 ومحمد أبوالمجد في الدقيقة 88 وكريم طارق في الدقيقة 92 ومن بيراميدز محمد فتحي حامد في الدقيقة 33 وطرد في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي الزمالك ونادي مصر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للزمالك أشرف بنشرقي في الدقيقة 15 وأحرز لنادي مصر عمر الحبشي في الدقيقة 47 وحصل على كروت صفراء من الزمالك محمد عبدالسلام في الدقيقة 44 وعمر السعيد في الدقيقة 73 ومن نادي مصر مصطفى كالوشا في الدقيقة 34 وأحمد سعيد أوكا في الدقيقة 84 وإسلام صلاح في الدقيقة 88 ووليد توفيق في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

الأهلي في المركز الأول برصيد 9 نقاط ثم بيراميدز والمقاولون العرب برصيد 7 نقاط.

وفي منطقة الهبوط كل من إنبي وأسوان ووادي دجلة بنقطة واحدة.

A_emam84@yahoo.com

 

ارسال :

عن أحمد إمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليلة.. الفارس الأبيض فى مواجهة ذئاب الجبل بالدوري/الخبر

كتب : شريف رشدي يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، فريق الزمالك مع المقاولون العرب باستاد السلام، فى انطلاق مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز. وطالب الصربى ميتشو المدير الفنى للفارس ...