اخر الاخبار
الرئيسية » الرئيسية » محافظ البحيرة يحيل مجلس أمناء الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة كفر الدوار التعليمية للنيابة العامة

محافظ البحيرة يحيل مجلس أمناء الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة كفر الدوار التعليمية للنيابة العامة

البحيرة/محمدفلفل

أحال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بادارة مركز كفر الدوار التعليمية، للنيابة العامة إثر اكتشاف مخالفات جسيمة وتلاعب وتزوير في محاضر الجلسات والسجل المالى.

وأوضح الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم أن قرار الإحالة للنيابة العامة شمل كل من:” م.م، ح.ف.ح، ج.ش.ص، ج.ح، ا.ح، س.ع، س.ح، ح.م، ع.ع، ش.ع، ج.ج”.

وذلك بناء على المذكرة التى قدمها للمحافظ والتي تؤكد تورط المجلس في مخالفات جسيمة من أهمها تزوير توقيعات أعضاء المجلس بالتوقيع لعضو محبوس على ذمة جناية “استعراض قوة وإطلاق أعيرة نارية وإصابة مواطنين والتسبب عمدا في تعطيل وسائل النقل وتعريض حياة المواطنين للخطر” والعضو محبوس على ذمة القضية وينفذ الحبس منذ تاريخ 13-12-2018 لمدة 3 سنوات وميعاد خروجه من السجن 11-12-2021 .

وعلى الرغم من ذلك يتم التوقيع له رئيس المجلس بالحضور في محاضر جلسات المجلس والسجل المالى مما يعتبر تزويرًا في محررات رسمية، وارتكاب المجلس مخالفات جديدة بقيامهم بإسقاط العضوية للمحبوس بعد ما تقرر فتح تحقيق في الواقعة، بمذكرة لعدم حضوره 3 جلسات متتالية، على خلاف الحقيقة لأنه محبوس منذ عام ولم يحضر .

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ندوة بعنوان ( الجيل الرابع معركة السيطرة على العقول) لمركز اعلام المحلة الكبرى بمقر مدرسة الشهيد مالك مهران .

محافظة الغربية المحلة الكبرى / سامى خضر نظم مركز اعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات [ رئاسة الجمهورية ] ندوة بعنوان { حروب الجيل الرابع معركة السيطرة على العقول ...