اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » إزالة ٧ حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة إدكو/الخبر

إزالة ٧ حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة إدكو/الخبر

البحيرة/محمدفلفل
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو اليوم برئاسة اللواء/ وحيد الحضري عن :-

• إزالة ٧ حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة بمساحة إجمالية ١٢٧٠ متر مربع .

• لليوم الثالث على التوالي متابعة رش البعوض بشوارع مدينة إدكو وتفعيل دور وحدة الملاريا للحد من الأمراض وخلق بيئة صحية نظيفة .

• متابعة حملة النظافة بالوحدات المحلية القروية ( قرية ٦ أكتوبر وديبونو )، وذلك عن طريق المجمع السكني برفع مخلفات المنازل وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

• الوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى إدكو العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة إنتظام سير العمل والإطمئنان علي صحة المرضي .

• متابعة إعداد دراسة لتصريف مياة الأمطار بنطاق مدينة إدكو والمرور علي محطات الصرف الصحي والتأكد من عمل المحطات بكامل طاقتها .

• متابعة تقليم أشجار الزينة وإزالة الحشائش من علي جانبي الأشجار بطريق إدكو / دمنهور .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفتتاح عناية الاطفال الجديده بالجهود الذاتية بمستشفى المحلة العام

  الغربية / عبد السلام السايس  بالجهود الذاتيه تم تجهيز عناية الاطفال الجديدة بمستشفى المحلة الكبرى العام بعد أن تم استخدام عناية الاطفال السابقه كعزل لمرضى الكورونا كي تستمر خدمة ...