اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » تنفيذ مشروع المنطقة الإقتصادية لتوفير مصانع جاهزة للشباب/الخبر

تنفيذ مشروع المنطقة الإقتصادية لتوفير مصانع جاهزة للشباب/الخبر

كتبت/شادية محمد الوكيل

قال المهندس مجدي غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية، إنه في إطار المبادرة الرئاسية لتوفير مصانع جاهزة بالتراخيص للشباب بمساحات تتناسب مع الأنشطة الصغيرة والمتوسطة على مستوى الجمهورية،تم تنفيذ مشروع المنطقة الاقتصادية.

وأضاف غازي، في كلمته خلال مراسم افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بمحافظة بورسعيد، أن المبادرة تهدف لتقديم حل تنموي بين المصانع الكبيرة والمصانع الصغيرة والمساهمة في تشجيع الصناعات التكميلية والصناعات ذات القيمة المضافة لتعميق التصنيع المحلي.

وأضاف المهندس مجدي غازي، أنهم يحاولون توفير المناخ المناسب لتمكين القطاع الخاص والشباب وصغار المستثمرين وإظهار قدراتهم الإبداعية للابتكار وسرعة الحصول على مصنع جاهز بالتراخيص.

وأشار المهندس مجدي غازي، إلى أن تم عمل بروتوكولات مع مجموعة من البنوك لإمداد الشباب قرض بقيمة 5% المتناقص وفقًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأيضًا بروتوكولات مع جهاز تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة يمده بقرض لشراء الماكينات التي يحتاجها لتشغيل المصنع بشكل كامل.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفقد الرئيس السيسي اليوم الجمعه عدد من مواقع العمل بمشروعات التطوير بشبكة الطرق بالقاهرة

كتبت : سناء سعفان تفقد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الجمعة عدد من مواقع العمل بمشروعات التطوير بشبكة الطرق بالقاهرة الكبري خاصة بمناطق التجمع الاول بالقاهرة الجديدة، وطريق السويس، ومحور ...