اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » مختار.. يقرر إغلاق ثلاجة ومعمل منتجات ألبان بالدقهلية/الخبر

مختار.. يقرر إغلاق ثلاجة ومعمل منتجات ألبان بالدقهلية/الخبر

متابعة ايمن يونس

قرر أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إغلاق ثلاجة لحفظ المواد الغذائية ومعمل منتجات ألبان لوجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية، وأكد على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الغلق الإداري.
وأشار محافظ الدقهلية، إلى ضبط 510 كيلو جرام جبن بيضاء لوجود سوس وصدأ، في حملة قامت بها إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة على عدد من محلات ومطاعم ومعامل ومنافذ البيع بنطاق المحافظة.

وطلب مختار، استمرار الحملات الرقابية على منافذ الأغذية ومحلات ومصانع بيع وتداول وتقديم الأطعمة والسلع ومتابعة جودة المعروضات والتأكد من توافر شروط التداول والبيع فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة على الفور تجاه المخالفين.

جاء ذلك بناءا على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والذي أشار إلى المرور على عدد من المنشآت التي تقدم المواد الغذائية أسفرت عن ضبط، معمل منتجات ألبان للصناعات بشربين وثلاجة لحفظ الغذاء بالمنطقة الصناعية بجمصه وأنه تم سحب عينات للتحليل وتحرير محاضر.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الغربية يصدر قراراً بغلق شارع البحر والجلاء فى الاتجاهين/الخبر 

متابعة؛رشدي ابو طالب أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم، قراراً بغلق شارع البحر والجلاء فى الاتجاهين من كوبرى فاروق بالجلاء حتى محلات سور الإستاد بمدينة طنطا، إعتبارا من اليوم ...