اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » العسال.. إلتزموا بالأمانة فى نقل الخبر وإتقوا الله فى الجماهير الزمالكاوية/الخبر

العسال.. إلتزموا بالأمانة فى نقل الخبر وإتقوا الله فى الجماهير الزمالكاوية/الخبر

متابعة ايمن يونس

وجه “محمود العسال” المستشار القانوني لنادي الزمالك عبر صفحة علي الفيس رسالة للإعلام وبعض المواقع الرياضية وجاء نص الرسالة كالتلي..

وما زال الكاذبون يمارسون هوايتهم بالكذب والتلفيق ضد نادى الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور .

اليوم وأثناء تواجدى بنادى الزمالك وكافة الإخوة الصحفيين كان هناك إجتماع محترم بين رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وكافة اللاعبين وكان الإجتماع بمنتهى الإحترام والرقى بين الطرفين وإنتهى الإجتماع بعزم اللاعبون على تصحيح الأوضاع من أجل إسعاد الجماهير الزمالكاوية.

ولكن المثير للدهشة والتعجب والذى يؤكد أن نادى الزمالك مستهدف من أجل إسقاطه فوجئت بمجرد إنتهاء الإجتماع بأكاذيب بأن رئيس النادى أغلق الأبواب على اللاعبين ومنعهم من الخروج وأشياء أخرى أقل ما يقال عليها بأنها قلة أدب وتزييف للحقائق وللاسف تناقلت المواقع هذه الأكاذيب
يا سادة كفانا كذب وتلفيق.

يا سادة إلتزموا بالأمانة فى نقل الخبر ولا تخونوا الأمانة وإتقوا الله فى الجماهير الزمالكاوية ونادى الزمالك لمصلحة من الكذب لمصلحة من تزييف الحقائق أعتقد أن هذا الأسلوب لا يضر الزمالك فقط بل يضر دولة بأكملها إذا ما إستمر النهج على التزييف والكذب الصحافة والاعلام شرف.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك ينفي وجود خطابات تحذيرية من الكاف

  أحمد إمام وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تحذير إلى بعض المغرضين الحاقدين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعه البيضاء من وقت لآخر وكان آخرها نسب بعض ...