اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة يؤكد تطوير وإنشاء 3 مواقف بكفر الدوار للقضاء على المواقف العشوائية/الخبر

السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة يؤكد تطوير وإنشاء 3 مواقف بكفر الدوار للقضاء على المواقف العشوائية/الخبر

البحيرة السيد أبو إسماعيل

أكد اللواء / عبد المنعم السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة بأنّه هناك خطة للتوسع فى إنشاء المواقف وتطويرها لتنمية الموارد والقضاء على المواقف العشوائية لتيسير الحركة المرورية والعمل على إنهاء جميع المعوقات والتيسير على المواطنين خاصة في أوقات الذروة وانه بناء على توجيهات اللواء / هشام آمنه محافظ البحيرة وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار

تم الإنتهاء من 50 % من الأعمال بموقف السعرانية بالإضافة إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء فى تنفيذ موقف – داير الميزان – على مساحة 1500 متر ومجمع مواقف – عزيز المصرى الجديد – المزمع إنشاؤه بمدخل قرية سيدى غازى على مساحة 6500 متر مع تكثيف الحملات المرورية بنطاق المحافظة للقضاء على المواقف العشوائية.

هذا وقد قام اللواء / عبد المنعم السبيعى، مدير مشروع الموافق بمحافظة البحيرة، بتفقد موقف سيارات السعرانية والذى تم الإنتهاء من 50 % من أعمال تطويره لرفع كفاءته وتشغيله لدخول عدد تسع خطوط الخاصة بالمجمع بدلا من تواجدها بصورة عشوائية بالشارع .

وقام أيضا اللواء / السبيعى مدير المواقف بتفقد الموقع المخصص لإنشاء موقف سيارات – داير الميزان – عليه على مساحة 1500 متر بمنطقة أرض أبو حمده بكفر الدوار .

بالإضافة إلى إنشاء مكان لإيواء والتحفظ على المركبات والتكاتك المخالفة بها والجارى تنفيذها حاليا وتزويدها بالكاميرات للتيسير على المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على حق سائقى تاكس العداد المتضررة بالمدينة .

وتفقد أيضا الموقع المقترح لإنشاء مجمع مواقف – عزيز المصري – علي مساحة 6500 متر مربع بأول طريق سيدي غازي بدلا من الموقف الحالى الموجود بجوار سور السكة الحديد بالمدينة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإمارات تشهد إختتام فعاليات « منشد الشارقة » لعام 2019/الخبر

كتب – علاء حمدى شهدت دولة الامارات العربية المتحدة اختتام فعاليات برنامج ” منشد الشارقة ” لعام 2019 وذلك بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي – رئيس مجلس الشارقة للإعلام ...