اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » عمر السومه يقترب من المارد الأحمر/الخبر

عمر السومه يقترب من المارد الأحمر/الخبر

كتب : سيد فتحى
السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، اقترب بشدة من اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

وقال مصدر -رفض ذكر اسمه- إنه تم طرح اسم المهاجم السورى على إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، على أن ينضم «السومة» إلى القلعة الحمراء كهدية من أحد المحبين للنادى لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصة فى ظل بحث جهاز الكرة عن مهاجم واعد لتدعيم خط الهجوم بعد تراجع مستوى الثلاثى وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة رحب بشدة بانضمام المهاجم السورى الذى أجرى عملية جراحية بألمانيا فى عضلات البطن بعد إصابته بالفتاق، وتم عرض الأمر على المدرب السويسرى رينيه فايلر، وتنتظر إدارة النادى موافقته النهائية على ضم المهاجم خلال الفترة المقبلة.

فى سياق متصل، قرر جهاز الكرة بالنادى توقيع عقوبة مالية على ثلاثى الفريق أحمد فتحى ورامى ربيعة والمغربى وليد أزارو، وذلك بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق أمام الهلال السودانى التى أقيمت أمس الأول الجمعة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء توقيع العقوبة المالية على الثنائى فتحى وربيعة، بسبب دخولهما فى مشادة قوية فى نهاية مباراة الهلال، على خلفية الهدف الذى سكن شباك الفريق، بسبب قلة التركيز، حيث تجاهل الثنائى وجود الجهاز الفنى والإدارى، واشتبكا مع بعضهما قبل أن يتدخل بعض زملائهما لإنهاء الأزمة واحتواء الموقف بين الثنائى.

فيما يأتى توقيع عقوبة على وليد أزارو، بسبب قيام المهاجم المغربى بإلقاء قميص التدريب على الأرض، اعتراضاً على عدم مشاركته فى مباراة الفريق أمام الهلال السودانى، وتجاهل المدير الفنى له والدفع بزميله مروان محسن فى الدقائق الأخيرة من المباراة، على الرغم من تألقه فى التدريبات والمباريات وتسجيله هدفين فى مباراة الفريق الأخيرة أمام بنى سويف فى كأس مصر، وحذره الجهاز الفنى من تكرار الاعتراض بهذا الشكل غير اللائق مرة أخرى.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد السكندري يتغلب على المقاولون العرب بهدفين لهدف ويصعد لنصف نهائي كأس مصر

  أحمد إمام تغلب الاتحاد السكندري على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الدور ربع النهائي من  كأس مصر، أحرز أهداف الاتحاد خالد قمر في الدقيقة 49 والسيد ...