اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » تصريحات فايلر بعد الفوز على دجلة وطموحه في الدورى المصرى/الخبر

تصريحات فايلر بعد الفوز على دجلة وطموحه في الدورى المصرى/الخبر

 

أحمد إمام

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز اليوم على وادي دجلة بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن الجولة 7 من مباريات الدوري العام.

قال فايلر فى المؤتمر الصحفي للمباراة إن الاهلي قدم أداء جيدا في لقاء اليوم وكان الافضل على الصعيد الفني من المنافس الذى قدم مباراة مفتوحة وتسببت طريقة ادائه فى ترك مساحات خالية فى منتصف ملعبه وهو ما نجحنا في استغلاله .

وأوضح أن الأهلي فرض أسلوبه فى المباراة واستحق الفوز والنقاط الثلاث، مؤكدًا ان الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق الأهداف المرجوة.

واشار المدير الفني للأهلي إلى أن فريق وادي دجلة كان يعتمد على انطلاقات احد لاعبيه الذى يمتلك سرعة كبيرة، ولكن نجحنا فى التعامل معه، مؤكدًا ان الأدوار الدفاعية فى الفريق تبدأ من لاعبي الخط الامامي الذين يشكلون أول خط دفاعي أمام المنافسين وبعدهم لاعبي خط الوسط ثم لاعبي الخط الخلفي ولا توجد مشكلة في دفاع الأهلي .

وعن تدعيم الفريق فى الانتقالات الشتوية قال فايلر إن اى مدرب فى العالم يتمنى التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين فى العالم، ولكن فى النهاية هناك امور تتم دراستها فى الغرف المغلقة بالنادي وعند الانتهاء منها سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين_ الشاعرة/ ملك محمود الأصفر_ جريدة الخبر

فلسطين ………………………………. فلسطين أرض للفداء أرض الكرامة والنقاء أرض البطولة عزنا مسرى النبي إلى السماء ………………. فلسطين يا أرض العرب يا فخرنا نعم النسب سوف نحررها غدا بعزيمة مثل اللهب ...