اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » الأمم المتحدة تشيد بجهود الفنان اللبناني نيكولا معوّض/الخبر

الأمم المتحدة تشيد بجهود الفنان اللبناني نيكولا معوّض/الخبر

كتب – علاء حمدى

أشاد برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / متلازمة نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ببطل حقوق المرأة في فيروس نقص المناعة البشرية نيكولا معوض بسبب نشاطه القوي في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية والعنف القائم على النوع الاجتماعي. جاء ذلك تكريما لليوم العالمي للإيدز.
حقق معوض نجاحًا مفاجئًا مؤخرًا في أداء شخصية تيمور في المسلسل الناجح “بدون دليل”.تم اختيار الممثل اللبناني الشهير من قبل المخرج الأمريكي ديفيد هيلينغ للعب دور النبي إبراهيم .بعد أشهر طويلة من الانتظار ، أشعر بسعادة غامرة لأطلعكم أخيرًا على الأخبار التي تم اختيارها من بين أكثر من 1700 ممثل في الخارج للسفر في يونيو من هذا العام إلى لوس أنجلوس لتصوير فيلم “ابنه الوحيد” ، أول فيلم أمريكي لي على الإطلاق. سبق لفيلم معوض أن كتب على حسابه الرسمي في Instagram.
وأضاف معوض أنه يعرب عن شكره لله على نعمة الله عليه دائمًا أكثر مما يستحق ، ليس فقط لمنحه هذه الفرصة الوظيفية اللطيفة ، بل لمنحه نعمة لعب أحد أفضل رجال الله في التاريخ الذي هو النبي إبراهيم ، في فيلم يتحدث عن واحدة من أصعب معاناة إبراهيم.
شكر معوض المخرج ديفيد هيلينغ على اختياره للعب بهذه الطريقة وراء شخصية الكلمات ، وللمنتجين رومان مدجانوف ومايك كاني لأخذهما “صخب” تحريك ممثل لبناني لإطلاق النار في الولايات المتحدة بكل الأعمال الورقية المطلوبة التي لا نهاية لها.
من المتوقع أن يصدر فيلم “ابنه الوحيد” في عام 2020. ويتضمن ذخيرته العديد من الأدوار التليفزيونية الناجحة مثل دور طارق في “سابا غار” (الجار السابع) ، مراد في “هبة ريل الغراب” ، فاروق في “وانوس” وندم في “تيليت روحي” “.
فاز بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مهرجان لندن السينمائي الدولي في عام 2013 عن أدائه لعمر في الفيلم الروائي المستقل “تقسيم الحب”. وكان عضوا في لجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة في عام 2019.
معوض هو ممثل عربي صريح يهتم بالعديد من قضايا الحياة ، شاب لديه مواقف لا يخجل أبدًا من التعبير عنها. أكثر من مجرد حب القلب ، يحفر معوض اسمًا لنفسه كواحد من أكثر الفنانين طموحًا في العالم العربي.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا تعزز تحولات الطاقة بالخارج مع شراكات الطاقة الدولية

متابعة | علي بن سالم. كجزء من سياستها الخارجية ،تأمل ألمانيا في تعزيز تحولات الطاقة في الخارج من خلال شراكات الطاقة الدولية.وتحلل دراسة جديدة أجراها معهد دراسات الإستدامة المتقدمة (IASS) ...