اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » الفنان “مينا مسعود” يعلن عرض مسلسله الجديد ” الإنتقام “/الخبر

الفنان “مينا مسعود” يعلن عرض مسلسله الجديد ” الإنتقام “/الخبر

كتب – علاء حمدى

سيعرض النجم المصري الكندي الشهير مينا مسعود سلسلة “الانتقام” لأول مرة على شبكة هولو هذا الشهر. ,الانتقام هو الموضوع الرئيسي لهذه السلسلة. تدور أحداث ” الانتقام ” حول امرأة لا هوادة فيها قررت الانتقام بعد أن تُركت ميتة على يد عصابة من رؤوس التروس.
بجانب مسعود ، سلسلة نجوم أبيجيل سبنسر ، رودريجو سانتورو ، ماديسون دافنبورت ، من بين آخرين.
كان مسعود الضيف الدولي للنسخة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ في 19-27 سبتمبر.
جذب مسعود انتباه العالم بعد أن اختاره المخرج جاي ريتشي للعب دور البطولة في “علاء الدين” الذي حقق نجاحًا مزدهرًا. تجاوزت إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم 724 مليون دولار ، أي أكثر من ثلاثة أضعاف ميزانيتها البالغة 183 مليون دولار.
روجت مسعود وويل سميث ونعومي سكوت “علاء الدين” الذي عرض في الأردن في 24 مايو. حضر مسعود وسميث وسكوت أيضًا العرض الأول لفيلم إعادة البث المباشر لفيلم “علاء الدين” الكلاسيكي لعام 1992 في لندن يوم 9 مايو.
ولد مسعود في مصر لأبوين مصريين ، وترعرع في كندا ، وعمل بجد للوصول إلى هذه الفرصة. استعد لدوره من خلال الحصول على مزيد من اللياقة. هذا واضح في الصور التي أضافها إلى حساب Instagram الخاص به ، مما يدل على التدريب الصعب الذي مر به في صالة الألعاب الرياضية.
“لقد نشأت في أسرة مختلفة ثقافياً ؛ رأى والدي بعض الأشياء بشكل مختلف عن الآخرين. ذهبت إلى المدارس التي تضم عددًا كبيرًا من سكان القوقاز وأشعر أنني محظوظ جدًا لأنني تمكنت من مقارنة هذا المنظور مع أسرتي. سمحت لي بإنشاء نظرة عالمية أوسع حول الأشياء. كما قال مسعود في مقابلته مع Defective Geeks: “في هذه المرحلة من حياتي المهنية ، لا يزال كوني أقلية ظاهرة في هذه الصناعة يؤثر علي”.
شارك مسعود في مسلسل “جاك ريان” من أمازون ، حيث لعب دور جون كراسينسكي. شارك أيضًا في بعض العروض الناجحة مثل “Nikita” و “Open Heart” و “Save Hope”.
وتابع “لا يمكنني التنافس على الأدوار التي تتطلب مني أن أكون قوقازيًا أو أمريكيًا من أصل أفريقي ، حتى لو كانت تلك الشخصيات مرتبطة بي حقًا “.
كان مسعود قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو على صفحته الرسمية على Facebook ، حيث كان يتحدث العربية يخاطب مشاهديه العرب ، ويطلب منهم مشاهدة الفيلم. أعرب في شريط الفيديو عن مدى فخره لكونه جزءًا من مشروع ديزني . وأظهر الفيديو بوضوح كيف يفخر مسعود بأصوله المصرية لأنه أنهى الفيديو بقوله “تحيا مصر”.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر في عصر ما قبل الأسرات

كتب الباحث الاستاذ محمد عبد الواحد خطاب-كاتب وباحث في علم المصريات والآثار هي مصر في الفترة ما بين بدايات الاستيطان البشري في مصر وحتى بداية عهد الأسر حوالي عام 3100 ...