اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » كاميلا كابيلو تؤكد أن أغانيها الجديدة تعبر عن الرومانسية/الخبر

كاميلا كابيلو تؤكد أن أغانيها الجديدة تعبر عن الرومانسية/الخبر

كتب – علاء حمدى

أكدت النجمة العالمية الامريكية كاميلا كابيلو أن أغاني ألبومها الجديد يعبر عن الرومانسية حيث بدأت المغنية البالغة من العمر 22 عامًا في التسجيل منذ انضمامها إلى فرقة البنات الخامسة هارموني قبل ست سنوات ، حيث أصبحت منفردة وسجلت أغاني قياسية مثل “هافانا” وثنائي “سينوريتا” مع صديقها شون مينديز.
ألبومها الجديد ، عرض من خلال جولة في الولايات المتحدة ، ويحتوي علي “الرومانسية” ، وتقول كابيلو إن الأمر كله يتعلق بالوقوع في الحب.
وقالت كابيلو ، التي خرجت من المدرسة الثانوية لمتابعة مسيرتها المهنية: “لم أحصل فعلاً على التنشئة الطبيعية المتمثلة في التنزه مع الأصدقاء وعندما كان عمري 20 عامًا ، بدأت في صنع هذا الألبوم ، كان الوقت الذي أمضيته حقًا في الحياة. وقال المغني الكوبي الأمريكي لتلفزيون رويترز إن هذا الألبوم كله يدور حول شدة ، كما تعلمون ، أن تكون في علاقة جدية لأول مرة ، وتقع في الحب “. وفي حياتها المهنية القصيرة ، حصلت كابيلو بالفعل على أكثر من 60 جائزة ، بما في ذلك فنانة العام في حفل توزيع جوائز 2018 MTV Video Music Awards.
وُلدت كابيلو في كوبا لأب مكسيكي وأم كوبية ، وتعتبر نفسها نموذجًا يحتذى به بالنسبة للمهاجرين إلى الولايات المتحدة. لقد قضت حياتها المبكرة بين هافانا ومكسيكو سيتي قبل الانتقال إلى فلوريدا في سن السادسة.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على كيفية دعم المنتج المحلى المصرى لينافس المستورد لمواجهة جشع التجار/الخبر

كتبت شيماء نعمان مع بداية إلغاء دعم الوقود بشكل تدريجي طوال السنوات السابقة وكذلك بعد تحرير سعر الصرف للعملات الأجنبية ليتم ترك تحديد سعر هذه العملات مرتبطاً بسوق العرض والطلب ...