اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » الدكتورة/نهال بلبع نائب المحافظ تشهد فعاليات القمة الدولية الأولى للمرأة في مصر/الخبر

الدكتورة/نهال بلبع نائب المحافظ تشهد فعاليات القمة الدولية الأولى للمرأة في مصر/الخبر

البحيرة/محمدفلفل
شهدت الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة فاعليات أعمال القمة الدولية للمرأة التى تم تنظيمها لأول مرة في مصر يوم الخميس 12 ديسمبر وذلك بحضور ما يقرب من 2000 شخصية مصرية وأجنبية من الشخصيات العامة وممثلي الوزارات والمؤسسات وأعضاء مجلس النواب وممثلين عن المجلس القومي للمرأة وبعض الفنانات والإعلاميين.

حيث انطلقت القمة تحت عنوان “القمة الدولية للمرأة : قصص نجاح” بهدف عرض قصص نجاح حقيقية لنساء من مختلف المجالات وخلق نماذج يحتذى بها للمرأة في مصر .

حيث تضمنت القمة جلسات عن الفن والإعلام والثقافة والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، السوشيال ميديا وتأثيرها فى الدعاية السلبية وغيرها من المجالات .

كما ألقت ائب المحافظ كلمة خلال القمة أكدت خلالها على أهمية دور المرأة فى المجتمع وإنخراطها فى كافة المجالات والأنشطة مما ساهم بشكل كبير فى كافة أعمال وبرامج التنمية المستدامة بإعتبارها جزء لا يتجزأ من كيان المجتمع ككل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نص‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*افتتاح”الدورة العادية الثانية للجنة الفرعية المعنية بالطاقة التابعة للجنة الفنية للاتحاد الأفريقي

كتب / فتح الله شتا ألقى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة كلمة صباح اليوم عبر خاصية الفيديو كونفرانس وذلك في افتتاح”الدورة العادية الثانية للجنة الفرعية المعنية بالطاقة التابعة ...