اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محمود كهربا و مستقبل القلعه الحمراء/الخبر

محمود كهربا و مستقبل القلعه الحمراء/الخبر

كتب : سيد فتحى
شهدت الساعات القليلة الماضية انفجار مشجعوا النادي الأهلي فرحًا بالتعاقد مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الزمالك السابق، باعتباره صفقة جماهيرية من الطراز الأول حيث أن اللاعب الدولي كان أحد أهم نجوم الغريم التقليدي.

كهربا لاعب من الطراز الرفيع، ويملك الكثير من المقومات التي قد تجعله أحد أهم الصفقات التي جلبها النادي الأهلي في الأونة الأخيرة، فهو يملك مميزات لا حسر لها، ولعل أبرزها قدراته الفردية الرائعة إلى جانب خبراته الكبيرة سواء بالمشاركة مع الزمالك في البطولات القارية، بالإضافة إلى أنه لاعب دولي.

محمود كهربا دائمًا ما يجيد العب في مركز الجناح الأيسر، حيث شهد هذا المركز بزوغ نجمه بداية من إنبي ثم الاحتراف الخارجي في سويسرا والسعودية وأيضًا مع الزمالك والمنتخب الوطني، لكن هذا المركز في الأهلي حاليًا مدجج بالنجوم على رأسهم رمضان صبحي أفضل لاعبي المارد الأحمر حاليًا، وأيضًا جونيور أجايي الذي يجيد اللعب في هذا المركز، وحسين الشحات أيضًا الذي يمكنه اللعب في هذا المركز.

المارد الأحمر يملك أيضًا زخيرة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين يعتبروا مستقبل الأهلي، ولعل أبرزهم الثنائي عمار حمدي ومحمد شريف المعار لإنبي.

التعاقد مع كهربا قد يمثل خطورة على “مستقبل الأهلي” ففرصة مشاركة عمار حمدي في المباريات تبدو معدومة حاليًا، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد شريف، فالأول رحيله أصبح قريب للغاية رغم أداءه المبهر في أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا، أما الثاني فتبدو فرصه في العودة حاليًا للقلعة الحمراء شبه مستحيلة.

صفقة كهربا رغم أنها ستفيد الأهلي في المستقبل القريب، إلا أنها قد تكون غير مفيدة وقد تقضي على مسيرة أكثر من لاعب شاب في الأهلي، فالمارد الأحمر أصبح مهدد بفقدان نجومه الشباب الذي سيمثلون قوة كبيرة في الدوري المصري فيما بعد.

المدير الفني للمارد الأحمر رينيه فايلر، حتى الآن لم يتخذ القرار النهائي بشأن الاستغناء عن خدمات عمار حمدي، رغم أنه يعلم جيدًا أن اللاعب مستقبل النادي، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد شريف فموقفه لم يتحدد بعد.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعثة الشباب السوداني تحل بفندق كراون بلازا بالرياض/الخبر

متابعة | علي بن سالم. وصلت بعثة المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.الأحد.برئاسة البروفسير محمد جلال نائب الرئيس والرئيس الفخري للبعثة،والأستاذ حسين ...