اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محمود الشرقاوى أنا صعيدى فى “بنت القبائل” تعرف على التفاصيل/الخبر

محمود الشرقاوى أنا صعيدى فى “بنت القبائل” تعرف على التفاصيل/الخبر

كتب / حسام صلاح.

اوشك الفنان محمود الشرقاوي علي الإنتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل “بنت القبائل ” للنجمه حنان مطاوع الذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقه والمقرر عرضه علي أحدى القنوات الفضائية قريباً .

وكشف محمود الشرقاوي عن شخصيته في العمل بأن يدعي أسمه سليمان وهو شخصية صعيديه وأن هذه هي المرة الأولى التي يقدم في شخصية صعيديه ، مؤضحا إنه تم تدربه على اللهجة الصعيدية مع المؤلف شاذلي فرح، والمخرج حسني صالح حيث قامو بتدريبه علي اللهجة الصعيدية بشكل مكثف.

وأضاف الشرقاوي أنه يجسد خلال المسلسل دور مختلف ويعتبره نقله فى بداية مشواره الفني، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور حين عرضه قريباً .

تدور أحداث “بنت القبائل” بالمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر بأن مسلسل “بنت القبائل” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل ، محمد رياض ، محمود عبد المغني وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

علي الجانب الأخر ينتظر الشرقاوي عرض فيلم ” شريط 6 ” بدور العرض السينمائي قريباً والذي يقدم فيه دور شرف ولكنه يضاف له هذا العمل من حبكه فنيه مدروسه جيداً من قبل الجهه الفنية للعمل.

يذكر أن فيلم “شريط 6” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان خالد الصاوي ,أحمد خالد صالح ,خالد أنور ,تارا عماد وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم الفنانة وفاء عامر , طارق عبد العزيز , سليمان عيد ,تونى ماهر ,ياسر الطوبجى ,هبة عبد الغنى ,وائل عبد العزيز ,أحمد سعد ,عمرو وهبة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة Film of Egypt للمنتج أيمن عبد الباسط والمنتج أحمد عبد الباسط ومن سيناريو وحوار محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏‏لحية‏، ‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏قبعة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع اسعار العملات الاجنبيه امام الجنيه المصرى متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية. وارتفع سعر اليورو وسجل نحو 17.46 جنيه للشراء، و 17.60 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني ليسجل نحو 20.67 جنيه للشراء، و 20.85 جنيه للبيع. وزاد سعر الفرنك السويسري عند 16.27 جنيه للشراء، و 16.39 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين نحو 14.34 جنيه للشراء، و 14.47 جنيه للبيع. وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه ...