اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » ” رائدات أعمال الوطن العربي” يستعد لتكريم أفضل الشخصيات العربية عالمياً

” رائدات أعمال الوطن العربي” يستعد لتكريم أفضل الشخصيات العربية عالمياً

كتب وائل فرار

يدار في الكواليس الآن التجهيز لعقد مؤتمر كبير سيعقد بأشهر فنادق جمهورية مصر العربية لتكريم الرموز العربية القيادية أصحاب البصمات الواضحة في مجال عملهم .
حيث أعلنت سمو الشيخة الملقبة بمرايم الخير الرئيس الشرفي للإتحاد الدولى لرائدات الأعمال بالوطن العربى وخارجه من دولة الكويت إنه سيتم توجيه الدعوات للشخصيات العربية البارزة في كل دول العالم من أجل تكريمهم والثناء علي دورهم الريادى لنعكس مدى إهتمام الأوساط العربية بنجاحهم ليكونوا نبراساً ونموذجاً مشرفاً للعرب تتحاكي به جميع الاوساط فى كل دول العالم ..
كما أعلن الأستاذ ” وائل فرار ” نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد بأنه حالياً جارى التنسيق مع إحدى الجهات بدولة الجزائر لدعوة بعض شيخات وأميرات الوطن العربى علي رأس وفد من أعضاء الإتحاد لزيارة الجزائر ضمن التخطيط لملتقى استثمارى سيقام علي أرضها لعرض الاستثمارات المتاحة ومدى المشاركة فى تنفيذها إن كان بالتعامل المباشر أو بتوجيه علاقاتهم للخوض فى تنفيذ هذه المشروعات .
هذا وسيتم الاعلان قريبا عن باقي التفاصيل ومتابعة الحدث

ارسال :

عن نور الياسين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتقام الصديق_ للشاعر\ زيد الطهراوي_ جريدة الخبر

إنتقام الصديق سل الصداقة هل كانت على غصن إن مسها القطر مالت نحو منحدر؟ و غص بقلبك في ذكرى مهيئة للقطف قبل حلول الخصب في الشجر و انس الصديق إذا ...