اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » علاقة غير مشروعة وراء مصرع طبيب/الخبر

علاقة غير مشروعة وراء مصرع طبيب/الخبر

متابعة – السيد عامر.

تجري مباحث الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات مصرع طبيب نتيجة سقوطه من الطابق الثاني عشر بالهرم، وأفادت المعلومات الأولية أن الطبيب كان يرتبط بعلاقة بربة منزل، وأثناء تواجده بشقتها فوجيء بحضور زوجها فحاول الهرب، إلا أنه اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مصرع طبيب نتيجة سقوطه من الطابق الثاني عشر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطبيب سقط أثناء هروبه من شقة ربة منزل تربطهما علاقة عاطفية، بسبب حضور زوجها للشقة ومحاولة ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على ربة المنزل وزوجها للاستماع لأقوالهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

من جانب آخر ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل زوجته بالهرم، بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث سدد لها المتهم عدة طعنات، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد إصابة ربة منزل بعدة طعنات ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبإجراء التحريات، تبين أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليها بسكين، نتيجة خلافات زوجية بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قابيل و هابيل: يذبح شقيقة بسبب الميراث

كتب / عبدالحفيظ موسى شهدت قرية شندلات، التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية، جريمة قتل أخ على يد شقيقه بسبب الخلاف على الميراث. وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبعد المعاينة تم ...