اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » توقيع عقود الأهلي مع شركة ستادات للوحدة الاقتصادية.. قريبًا

توقيع عقود الأهلي مع شركة ستادات للوحدة الاقتصادية.. قريبًا

 

أحمد إمام

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الإدارة القانونية وإدارة العقود انتهتا مؤخرًا من إعداد العقود النهائية، الخاصة بمشروعات الوحدة الاقتصادية للنادي مع شركة «استادات القابضة».

شدد مرجان على أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات عديدة بين مسؤولي الشركة والنادي الأهلي، للاتفاق على النقاط الأساسية والرتوش النهائية للعقود، حتى يتم التوقيع عليها بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، للبدء في تفعيلها والعمل بتلك المشروعات وافتتاحها.

كان النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وقع مذكرة تفاهم مع محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «استادات القابضة»، من أجل إنشاء الوحدة الاقتصادية، التي تتضمن خمسة مشروعات تم الإعلان عنها، وهي الحصول على حقوق إدارة قناة النادي الأهلي، وحقوق استاد السلام، ليصبح ملعبًا للنادي حتى الانتهاء من إنشاء ملعبه الرسمي، بجانب إنشاء فرع جديد للنادي في مدينة الأقصر، إضافة إلى الحصول على حق انتفاع حمام السباحة الأولمبي لنادي المعلمين بالجزيرة، ليصبح خاصًّا بأعضاء النادي الأهلي، وأخيرًا الحصول على حقوق استغلال أسوار فروع النادي الأهلي إعلانيًّا.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول فى مواجهة مرعبة فى الدورى الانجليزى

كتب : سيد فتحى يشهد اليوم الخميس، اقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى مواجهة مضيفه فريق وولفرهامبتون، ...