اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » شيكو سعيد يعرض فيلم “حمله فريزر ” على روتانا سينما/الخبر

شيكو سعيد يعرض فيلم “حمله فريزر ” على روتانا سينما/الخبر

كتب / حسام صلاح.

يعرض فيلم “حمله فريزر ” للنجم شيكو علي قناه روتانا سينما يوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً الموافق 14 يناير الجاري .

أكد شيكو بأنه سعيد بعرض فيلم “حمله فريزر ” على شبكة قنوات روتانا والشخصية الذي يقدمها إلا وهي شخصية مديح البلبوصى من أصعب وأحب الشخصيات الى قلبه فهناك صعوبه تواجه أى ممثل عندما يجسد شخصية ممثل ، ويارب الفيلم يعجب الجمهور العظيم جمهور روتانا .

تدور أحداث الفيلم حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى مديح البلبوصي يجسد شخصيته شيكو ، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في الآداب تدعى تباهي وتشارك البلبوصى التمثيل فى الفيلم المزعوم ، وهناك فى ايطاليا يكون فى انتظارهم زعيم الماڤيا وتحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسآ على عقب وغيرها من الأحداث.

يذكر أن فيلم “حمله فريزر ” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان شيكو , هشام ماجد , أحمد فهمي , بيومي فؤاد, نسرين أمين, دارين حداد وغيرهم من النجوم وهو من قصة هشام ماجد وشيكو وسيناريو وحوار ولاء شريف وإخراج سامح عبد العزيز .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٦‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏نص‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع اسعار العملات الاجنبيه امام الجنيه المصرى متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية. وارتفع سعر اليورو وسجل نحو 17.46 جنيه للشراء، و 17.60 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني ليسجل نحو 20.67 جنيه للشراء، و 20.85 جنيه للبيع. وزاد سعر الفرنك السويسري عند 16.27 جنيه للشراء، و 16.39 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين نحو 14.34 جنيه للشراء، و 14.47 جنيه للبيع. وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه ...