اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » عامل يقتل والدته بـشومة لسوء سلوكها بجرجا فى سوهاج/الخبر

عامل يقتل والدته بـشومة لسوء سلوكها بجرجا فى سوهاج/الخبر

سوهاج : حمدى صابر احمد.

 

شهدت مدينة جرجا جنوبي محافظة سوهاج جريمة قتل بشعه حيث تجرد عامل من كل معاني الانسانية وأقدم على قتل والدتة بشومة لتسقط على الأرض جثة هامدة

وكان اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة جرجا، بورد بلاغ من مستشفي جرجا العام بوصول زينب .ع .ع 45 سنة ربة منزل وتقيم دائرة المركز جثة هامدة وأدعا نجلها سقوطها من علو.

على الفور، انتقل القيادات الأمنية، ورئيس مباحث مركز جرجا، إلى موقع الحادث، وتبين قيام المتهم بالتعدي على والدته بشومة، حال تواجدهما بالمنزل محدثًا بها إصابات بالرأس أودت بحياتها.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد عزت سليمان، رئيس وحدة مباحث المركز إلي قيام نجل المتوفاة الحسيني .ا ع” 29 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي علي والدته.

ضبط رجال المباحث تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج ، المتهم المذكور، والأداة المستخدمة في الجريمة وتم تحرير المحضراللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قابيل و هابيل: يذبح شقيقة بسبب الميراث

كتب / عبدالحفيظ موسى شهدت قرية شندلات، التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية، جريمة قتل أخ على يد شقيقه بسبب الخلاف على الميراث. وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبعد المعاينة تم ...