اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » إزالة ٤ حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة ١٠٨٩ م بمركز ومدينة حوش عيسى/الخبر

إزالة ٤ حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة ١٠٨٩ م بمركز ومدينة حوش عيسى/الخبر

كتب/محمد فلفل .

اكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين .

قامت صباح اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة / عبدالهادي – رشوان رئيس المركز بتنفيذ حمل حمله ازاله ٤ حالات تعدي في على الأراضى الزراعية بمساحة ١٠٨٩ متر بنطاق الوحدة المحلية لقرية أبو الشقاف عبارة عن قواعد خرسانية ومباني بالطوب الأبيض كما تابع سير الإمتحانات بنطاق المدراس بقرية عزب حوش عيسى بمدرسة البرنسيسة الإبتدائية ومدرسة خلف الله الإعدادية .
وتم أعمال النظافة ورفع تراكمات المخلفات بشوارع المدينة بقرية الكوم الأخضر وتسوية الطريق من موقف السيارات ورفع جميع صناديق القمامة من جميع القطاعات .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع اسعار العملات الاجنبيه امام الجنيه المصرى متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية. وارتفع سعر اليورو وسجل نحو 17.46 جنيه للشراء، و 17.60 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني ليسجل نحو 20.67 جنيه للشراء، و 20.85 جنيه للبيع. وزاد سعر الفرنك السويسري عند 16.27 جنيه للشراء، و 16.39 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين نحو 14.34 جنيه للشراء، و 14.47 جنيه للبيع. وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه ...