اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » تنفيذ ١٠ حالات إزالة تعديات على أراضى زراعية بمساحة ١٨٥٠م٢/الخبر

تنفيذ ١٠ حالات إزالة تعديات على أراضى زراعية بمساحة ١٨٥٠م٢/الخبر

كتب/محمد فلفل .
أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها أمس الوحدات المحلية عن إزالة ١٠ حالة تعدى على مساحة ١٨٥٠ متر مربع والتى تمثلت فى :-

– إزالة ٤ حالات تعدي بقرية الساحل مركز رشيد على مساحة ٨٠٠م عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والأحمر .

– إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بقرية عكاشة مركز حوش عيسى على مساحة ٢٨٨م عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض .

– إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمركز حوش عيسى عليه مساحة ١٨٥م عبارة عن حفر معد للبناء .

– إزالة فورية في المهد على أرض الإصلاح الزراعي بمركز إدكو على مساحة ١٥٧م٢ عبارة عن شدة خشبية، وتم التحفظ علي مواد بناء .

– إزالة بناء مخالف بقرية قومبانية أبو قير مركز كفر الدوار بمساحة ١٥٠م٢ حيث تم التحفظ على الخلاطة المستخدمة في الأعمال وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

– تنفيذ قرار إزالة على الأراضي الزراعية بقرية أبو سعيفة مركز الدلنجات على مساحة ٢٥٠م .

– إزاله حالة تعدي بقرية أحمد عرابى مركز بدر علي مساحه ٢٠م٢ مربع عبارة عن غرفة .

لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع اسعار العملات الاجنبيه امام الجنيه المصرى متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية. وارتفع سعر اليورو وسجل نحو 17.46 جنيه للشراء، و 17.60 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني ليسجل نحو 20.67 جنيه للشراء، و 20.85 جنيه للبيع. وزاد سعر الفرنك السويسري عند 16.27 جنيه للشراء، و 16.39 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين نحو 14.34 جنيه للشراء، و 14.47 جنيه للبيع. وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه ...