اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محافظ الدقهلية يعقد إجتماعا مع الجهاز التنفيذى/الخبر

محافظ الدقهلية يعقد إجتماعا مع الجهاز التنفيذى/الخبر

الدقهليه/عبده الشربينى حمام.

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بعد ظهر اليوم مع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة لاستعراض آليات وجدوى عمل المراكز التكنولوجية في توفير الخدمة للمواطنين.
وأكد محافظ الدقهلية أن المراكز التكنولوجية تهدف إلى الربط بين الفروع والاطراف والمراكز الرئيسية للمديريات والمراكز والأحياء لتسهيل تقديم الخدمة في مختلف القطاعات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين،وأشار إلى أن كل مواطن يطلب خدمة يتوجه لاحد المراكز التكنولوجية لقضائها من خلال المعلومات المتوفرة على الشبكة .
وطالب محافظ الدقهلية مديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتحديد عدد النقاط الفعلية المقترحة لتوصيل الخدمة إليها لترشيد الإنفاق العام على المشروع.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع اسعار العملات الاجنبيه امام الجنيه المصرى متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية. وارتفع سعر اليورو وسجل نحو 17.46 جنيه للشراء، و 17.60 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني ليسجل نحو 20.67 جنيه للشراء، و 20.85 جنيه للبيع. وزاد سعر الفرنك السويسري عند 16.27 جنيه للشراء، و 16.39 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين نحو 14.34 جنيه للشراء، و 14.47 جنيه للبيع. وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

متابعة : سيد فتحى ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 23 يناير 2020. وتنشر «بوابة جريدة الخبر»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه ...