اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » 95 ألف و850 طالب وطالبة لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية/الخبر

95 ألف و850 طالب وطالبة لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية/الخبر

البحيرة/محمد فلغل.
فى إطار إستعدادات محافظة البحيرة لماراثون إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2019/2020 والتى تنطلق إعتباراً من صباح اليوم الخميس 16/1/2020 والتى تستمر حتى 23/1/2020 .

أكد اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة على جاهزية جميع اللجان لإستقبال أبنائنا الطلاب المتقدمين للإمتحان والتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية لتوفير الجو المناسب والهادىء لأدائهم الإمتحانات بسهولة ويسر .

مؤكداً على تكثيف أعمال النظافة داخل اللجان والمدارس مع التأكيد على توافر طبيب أو الزائرة الصحية بجميع اللجان لمواجهة أى طارىء .

كما وجه بتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين والمراقبين والطلاب خلال الإمتحانات .

مع تشكيل غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية والوحدات المحلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم للتعامل والتدخل الفورى مع أي مشكلة قد تطرأ وحلها على الفور فضلاً على المتابعة المستمرة لجميع اللجان .

كما شدد المحافظ على الإلتزام التام بالقوانين والقواعد المنظمة للإمتحانات والتنسيق مع الشرطة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان الإمتحانات.

واكد د / محمد سعد محمد – وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية يبلغ 95 ألف و850 طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات أمام 574 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثمان عشر بنطاق المحافظة تحت إشراف 574 رئيس لجنة و574 مراقب أول و1546 مراقب و11135 ملاحظ و2054 معاون.

حيث سيؤدى الطلاب فى اليوم الأول إمتحان اللغة العربية خلال الفترة الأولى وإمتحان التربية الدينية خلال الفترة الثانية .

هذا ويتقدم اللواء المحافظ لأبنائنا الطلاب بالأمنيات بالنجاح والتوفيق والنصيحة بالتأني وعدم التسرع في الإجابة والتركيز وتكثيف المذاكرة والجد والإجتهاد لتحقيق أمنياتهم وأهدافهم بالنجاح والتفوق.

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيجاد أنواع مميزة للنباتات بتشاوتشو بمقاطعة قوانغدونغ

متابعة | علي بن سالم في أبريل 2019 ،أجرى باحثون من حديقة جنوب الصين النباتية (SCBG) التابعة للأكاديمية الصينية للعلوم تحقيقاً في تشاوتشو بمقاطعة قوانغدونغ ،وقاموا بإدخال العديد من النباتات ...