اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » تفاصيل وإعترافات قاتلى شهيد الشهامة بطلخا بالدقهلية/الخبر

تفاصيل وإعترافات قاتلى شهيد الشهامة بطلخا بالدقهلية/الخبر

كتب محمد رمزى مؤنس.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي طلخا بإصابة مواطن في حادث تصادم.

انتقلت سيارة الإسعاف وضباط مباحث طلخا، وبالفحص تبين مصرع محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزيري، 30 سنة، مقيم قرية ميت عنتر مركز طلخا.

وقال شهود عيان أنه أثناء توجه سيدة تدعى «صديقة. ع. م»، معلمة، إلى جهة عملها، قام شخصان يستقلان «توك توك» بخطف حقيبة يدها من أمام شارع العوضي في طلخا، واستغاثت السيدة بالمارة فركب المجني عليه <<الموتوسيكل» خاصته وترك مقر عمله في كافتيريا وطارد الجناة على طريق «طلخا- شربين».

أضاف شهود العيان أنه أثناء المطاردة، ركل أحد الشابين المجني عليه من داخل «التوك توك» فسقط على الأرض لتدهسه سيارة «ربع نقل» كانت تسير في الجهة المقابلة، ما أدى إلى مصرعه.

وأشار شهود العيان إلى أن الجناة تمكنوا من الفرار بـ«التوك توك» والحقيبة المسروقة، وأطلق الأهالي على المجني عليه لقب «شهيد الشهامة» بعدما فقد حياته استجابة لاستغاثة سيدة.

وقررت النيابة العامة إيداع الجثة مشرحة مستشفيي المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

وشيع الأهالي جثمان الفقيد وسط حالة من الغضب والحزن، مؤكدين أن المجنى عليه تزوج منذ 10 أيام فقط، ومعروف عنه الشهامة ومساعدة الغير. وقد أعلن قطاع الأمن العام التفاصيل الكاملة في واقعة القبض على 2 من المتهمين في واقعة مصرع شاب بالدقهلية، دهسًا تحت عجلات سيارة نقل، أثناء مطاردته لشابين في «توك توك»، بعدما خطفا حقيبة يد من سيدة، وتلاحق الأجهزة متهم ثالث في الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بحدوث مصادمه ومتوفي.. وما تبين من الفحص أنه أثناء سير مدرسة 57 سنه مترجلة بالشارع، خطف مجهول يستقل دراجة نارية «توك توك دون لوحات معدنية» بخطف حقيبة يدها وحال مشاهدة مالك كافيتريا 35 سنه للواقعة قام بملاحقة التوك توك الذي يستقله الجناة قائداً دراجة نارية «ملكه» إلا أنه أختل توازنه وسقط أرضاً واصطدمت به سيارة مجهولة قادمة بالاتجاه المقابل مما أدى لوفاته وفر قائد السيارة بها هارباً.

وجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث لسرعة التوصل إلى الجناة ، وقاد الفريق اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، وأسفرت عن تحديد مرتكبي واقعة خطف الحقيبة وهم كلاً من «عاطل»- 27 سنة- والسابق اتهامه في عدد 7 قضايا «سرقة»، و«عاطل»- 17سنة والسابق اتهامه في عدد 9 قضايا «سرقة» مقيمان بدائرة مركز طلخا.

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط المتهم الأول، بمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وأعترف بارتكابه واقعة خطف حقيبة المدرسة بالاشتراك مع المتهم الثاني باستخدام دراجة نارية «توك توك» قيادته وملك عاطل- 23 سنة.

أضاف المتهم أنه عقب قيامه والمتهم الهارب بخطف حقيبة يد المجنى عليها شاهد الواقعة المتوفى فقام بمطاردتهما مستقلاً دراجة نارية وحال اقترابه منهما ومحاولته الإمساك بهما قاما بدفعه حتى يتمكنا من الهرب فأختل توازنه وسقط أرضاً واصطدمت به سيارة مجهولة قادمة بالاتجاه المقابل والتي فر بها قائدها هارباً عقب المصادمة.

تم بإرشاد المتهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه وأضاف بتخلصه من حقيبة اليد وما تحويه من أوراق بإلقائها بالطريق العام، وتم ضبط التوك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة، بمواجهة مالكه قرر قيام المتهمان باستئجار التوك توك ملكه «مقابل 130 جنيها» ونفى علمه باستخدامه في ارتكاب الواقعة.

كما توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد السيارة مرتكبة واقعة التصادم وقائدها وتبين أنه سائق- 52 سنة-، باستهدافه تم ضبطه والسيارة «ربع نقل» بمواجهته بما جاء باعترافات المتهم الأول أقر بها وأعترف باصطدامه بالمجنى عليه وهروبه عقب ذلك خشية ضبطه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قابيل و هابيل: يذبح شقيقة بسبب الميراث

كتب / عبدالحفيظ موسى شهدت قرية شندلات، التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية، جريمة قتل أخ على يد شقيقه بسبب الخلاف على الميراث. وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبعد المعاينة تم ...