اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » المركز العربي الأوروبي يقدم التعازي بسفارة سلطنة عمان/الخبر

المركز العربي الأوروبي يقدم التعازي بسفارة سلطنة عمان/الخبر

كتبت هدي العيسوي
قدم وفد من المركز العربي الاوروبي لحقوق الإنسان بالنرويج برئاسة دكتور محمود شعبان رئيس الهيئة الاستشارية العليا بالمركز ويرافقه دكتور احمد غازي المدير الاقليمي للمركز ، وشيماء رشيد المستشار الإعلامي للمركز ، التعازي للقنصل العماني بمقر سفارة سلطنة عمان بالقاهرة في وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور.
حيث كان في استقبال الوفد المستشار بدر بن هلال البوسعيدي نائب المندوب الدائم للسلطنة بجامعة الدول العربية والمستشارة اسيا القائم بأعمال القنصل العماني.
وأعرب الوفد عن خالص تعازيه إلى شعب وقيادة وحكومة سلطنة عمان في فقيد السلطنة والعالم العربى، كما أشاد الوفد بجهود فقيد الأمة العربية والإسلامية الملموسة، سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي، وتحقيق نهضة شاملة داخل سلطنة عمان، متمنيا للسلطان هيثم بمواصلة التقدم والازدهار وتحقيق كل طموحاته شعبه.
ومن الجدير بالذكر ان المركز العربي الاوروبي كان قد كرم السلطان قابوس عام ٢٠١٦ بجائزة دولية رفيعة المستوي وهي جائزة الانسان العربي

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتقام الصديق_ للشاعر\ زيد الطهراوي_ جريدة الخبر

إنتقام الصديق سل الصداقة هل كانت على غصن إن مسها القطر مالت نحو منحدر؟ و غص بقلبك في ذكرى مهيئة للقطف قبل حلول الخصب في الشجر و انس الصديق إذا ...