اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » إعلام نجع حمادى ينظم ندوة حول الصحة الإنجابية بقرية الدهسة بفرشوط/الخبر

إعلام نجع حمادى ينظم ندوة حول الصحة الإنجابية بقرية الدهسة بفرشوط/الخبر

قنا: احمد عبدالله القواسمى.
نظم مجمع اعلام نجع حمادي، ندوة حول الصحة الإنجابية، بالوحدة الصحية بقريه الدهسة بمركز فرشوط شمالي قنا، ضمن حملة ” فكر واختار تنظيم الأسرة أحسن قرار “، وذلك بحضور ماجدة الشرقاوي، مدير مجمع اعلام نجع حمادي، والدكتورة نهلة المحرزي، مدير الإدارة الصحية بفرشوط، وعدد كبير من السيدات.

أوضحت ماجدة الشرقاوي، مدير مجمع اعلام نجع حمادي، أهمية حملة ” فكر واختار تنظيم الأسرة أحسن قرار ” وأهدافها، متحدثة عن مخاطر الإنجاب المتكرر وتأثيره على صحة الأسرة.

تحدثت الدكتوره نهلة المحرزي، مدير الإدارة الصحية بفرشوط، عن الصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة وكيفية الحفاظ على المرأة من مخاطر الحمل والولاده المتكررة، مشيرة إلى وسائل تنظيم الأسرة التي تعطيها الدولة للسيدات، والأمراض التي تصيب السيدات نتيجة عدم الإهتمام بالصحة، موضحة أن وسائل تنظيم الأسرة تختلف من سيدة لأخرى، مضيفة أنه يجب مراجعة الطبيب في حالة الحمل حتى أن تكون المرأة بصحة جيدة.

يأتي ذلك في إطار حملة ” فكر واختار تنظيم الأسرة أحسن قرار ” التي اطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات للتوعية بالمشكلة السكانية وأبعادها، وضمن سلسلة الندوات التي ينظمها مجمع اعلام نجع حمادي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القليوبية ورئيس هيئة التخطيط العمرانى يستعرضا مشروع المخطط الاستراتيجى للتنمية العمرانية للمحافظة

القليوبية : محمد فايز استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السيد المهندس علاء الدين عبد الفتاح رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني والدكتورة مها فهيم نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط ...