اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » معرض ” قلوب بريئة وأذهان متفتحة ” بدبى تشارك فيه فنانة تشكيلية مصرية وسبعة من طلابها من جنسيات مختلفة/الخبر

معرض ” قلوب بريئة وأذهان متفتحة ” بدبى تشارك فيه فنانة تشكيلية مصرية وسبعة من طلابها من جنسيات مختلفة/الخبر

متابعة :محمد فوزي – دبي – الإمارات.

تستعد الفنانة التشكيلية سلوى سعيد في المشاركة وعدد سبع من طالباتها من الجنسيات المختلفة في المشاركة في معرض الفن التشكيلي الذي سيقام الخميس القادم الموافق 23 يناير 2020 بدبي – كارتون أرت جاليري بعنوان ” قلوب بريئة وأذهان متفتحة ” والذي يضم حوالي 130 طالب وطالبة من جميع الأعمارو الجنسيات ، وسيقوم بافتتاحه رجل الأعمال الإماراتي سعادة سهيل الزرعوني أحد رموز الإمارات المحبة للخير ، وقد حقق رقما قياسيا من موسوعة ” غينيس للأرقام القياسية ” في امتلاك السيارات الفارهة الكلاسيكية والحديثة وهو أيضا محب للفن التشكيلي .

أما عن الفنانة سلوى سعيد فهي خريجة فنون تطبيقية قسم فوتوغرافيا وسينما وتلفزيون عملت مدير تصوير بمنى الإذاعة والتلفزيون المصري وكذلك مدينة الانتاج الإعلامي .

وفي تصريح خاص قالت :” أنا أؤمن أن الفن له تأثير السحر ، يستطيع تحويل أي شيء حولنا، فالألوان تظهر الحياة وتلمس قلبي قبل أن تلمس أوراقي ، فأنا أعيش بالفن ومع الفن منذ الخامسة من عمري ، وأعرف ماذا يعني لهؤلاء الصغار فالفن يبني مخيلتهم ومستقبلهم وثقتهم في أنفسهم ، وإني أرى الفن داخل هؤلاء الصغار أكثر من البالغين ، فلهم مخيلة خصبة ويرسمون بدون قواعد أو قيود .. إنهم فنانون بالطبيعة .

الجدير بالذكر أن المعرض يتم تنظيمه بواسطة ( فنون أرتس ) المملوك للأخوات فرح وشيبا خان من الهند ، تحت مسمى Open mind and Innocent hearts اللتان صرحتا بأن المعرض يهدف إلى فتح مخيلة الأطفال وجعلهم يفكرون خارج الصندوق لإبداع تحف فنية متميزة فرؤيتهم هي التي تعكس مستقبل أمتهم .

يشارك من الأطفال كل من رغد محمد عطية ، نور كريم عبد الحميد ، سيلا سيد حسين من مصر ومن الأردن لين عميد ومن سوريا نهى زيد شقفه ، ولين عامر ، وليال عادل من السودان .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏خطوط‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏‏‏نظارة‏، ‏لقطة قريبة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
+‏٦‏

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيجاد أنواع مميزة للنباتات بتشاوتشو بمقاطعة قوانغدونغ

متابعة | علي بن سالم في أبريل 2019 ،أجرى باحثون من حديقة جنوب الصين النباتية (SCBG) التابعة للأكاديمية الصينية للعلوم تحقيقاً في تشاوتشو بمقاطعة قوانغدونغ ،وقاموا بإدخال العديد من النباتات ...